نجم الرجاء المغربي على رادار النادي الأهلي.. بديل معلول

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن أن مسئولى القلعة الحمراء قد دخلوا في مفاوضات مع نجم نادي الرجاء المغربي، مشيرة إلى أن مسئولي النادي الأهلي يرغبون في تدعيم صفوف القلعة الحمراء، من أجل المنافسة على البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر سواء محليًا أم أفريقيًا.

الأهلي يرغب في التعاقد مع يوسف بلعمرى

من جانب آخر خرجت تقارير صحفية مؤخرا، أكدت أن الأهلي دخل في مفاوضات مع يوسف بلعمري لاعب خط وسط فريق الرجاء المغربي من أجل التعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما أعلنه موقع le360، سبور المغربي، موضحة أن الأهلي يضع نجم نادي الرجاء المغربي على رأس أولوياته من أجل التعاقد معه.

رحلة على معلول مع النادي الأهلي
رحلة على معلول مع النادي الأهلي

وأضاف الموقع المغربي أن الإصابة التي تعرض لها التونسي علي معلول فرضت على مسئولي الأهلي البحث عن بديل خاصة أنه سيتم رفع اسمه من القائمة الأولية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وسيتم تسجيله في يناير المقبل.

وتابعت المصادر أن الأهلي مهتم بالمغربي يحيي عطية الله من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل، إلا أن هناك عراقيل مالية مع فريقه سوتشي الروسي، ما جعله يحول اهتماه تجاه لاعب الرجاء يوسف بلعمري.
ويعد التونسي على معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي هو الأكثر صناعة للأهداف في تاريخ القلعة الحمراء قبل أن يتعرض للإصابة مؤخرا خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسي في رادس والتي انتهت بالتعادل السلبي قبل أن ينجح النادي الأهلي في التتويج بالبطولة.

الأهلي يرغب في التعاقد مع يوسف بلعمرى
الأهلي يرغب في التعاقد مع يوسف بلعمرى

 

وبدأ علي معلول رحلته مع النادي الأهلي في 2016، قادما من الصفاقسي التونسي إلى أن أصبح واحدا من أساطير النادي الأهلي وحظي بدعم جماهيري من قبل جماهير القلعة الحمراء، بجانب احترام وحب من جانب إدارة النادي الأهلي.

وشارك على معلول في 287 مباراة في مختلف البطولات منذ أن تعاقد معه في 2016، ونجح معلول في إحراز 51 هدفا وصناعة 83 آخر كأعلى معدل للاعب أجنبي ارتدى قميص النادي الأهلي كما أصبح أكثر لاعب قدم مساعدات تهديفية في تاريخ القلعة الحمراء.