أهم لاعب في الفريق.. مفاجأة: الترجي يقترب من ضم نجم الزمالك في الصيف

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن استهداف فريق الترجي التونسي التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع اللاعب حمزة المثلوثي ظهير أيمن نادي الزمالك، والذي يعد من أفضل لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكتب الناقد الرياضي أحمد درويش في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “تقارير: الترجي التونسي وضع حمزة المثلوثي ظهير أيمن الزمالك ضمن قائمة الأسماء المطروحة للتعاقد معها في الموسم المقبل”.

وكان اللاعب التونسي الدولي حمزة المثلوثي قد انتقل إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء مدة  تعاقده مع فريق الصفاقسي الرياضي، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع الزمالك في نهاية الموسم المقبل يونيو 2025، ويكون من حقه التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير المقبل، ولكن هناك اتجاه داخل القلعة البيضاء بتجديد التعاقد معه بعد المستوى المميز الذي يقدمه طوال المواسم الأخيرة.

وخاض اللاعب حمزة المثلوثي نحو 126 مباراة مع الزمالك في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل نحو 4 أهداف وصنع مثلهم.

مباراة الزمالك المقبلة

على جانب آخر، أغلق الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، صفحة مباراة سيراميكا التي أقيمت الجمعة الماضية وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، استعدادا للمباراة المقبلة للفريق التي تجمعه مع فريق المصري البورسعيدي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، غدا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب في الإسكندرية، حيث يطمح الفارس الأبيض في مواصلة الانتصارات من أجل عودة المنافسة على البطولة المحلية، في ظل ارتفاع المستوى.