قبل صلاة العيد.. حادث مروع يتسبب في وفاة سيدة وإصابة 14 آخرين في الجيزة

قالت تقارير إعلامية بأن مدينة 6 أكتوبر قد شهدت حادثين تصادم متفرقين قبل ساعات من صلاة عيد الأضحى المبارك صباح اليوم الأحد الموافق 16 يونيو، مؤدة بأن الحادثين قد راح ضحيتهما سيدة وإصابة 14 آخرين

حوادث مروعة قبل صلاة العيد

كشفت التقارير عن كون سيدة قد لقت مصرعها وأصيب 5 آخرون وذلك في حادث إنقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق في مدينة الشيخ زايد، وقد تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي الرعاية الصحية والعلاج اللازم من قبل الفرق الطبية المجهزة.

وكان مشرف عمليات النجدة، قد تلقى بلاغ يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق الصحراوي نطاق مدينة الشيخ زايد، وعلى الفور قد صدرت التعليمات بانتقال رجال المباحث لإجراء المعاينة المبدئية والتحريات وكذلك فرق الإنقاذ والإسعاف من أجل إنقاذ المصابين ونقلهم للمستشفى.

وقد أظهرت التحريات، بأنه أثناء سيرة سيارة ملاكي قد اختلت عجلة القيادة في يد السائق، وهو الأمر الذي تسبب في انحراف إطار السيارة وانقلابها، وقد تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

في حادث آخر، وتحديدًا أعلى الطريق الأوسطي بمدينة اكتوبر، والتي شهدت انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب أصيب 9 منهم باصابات متفرقة، وقد أكدت التحريات بأنه أثناء سير الميكروباص قد أنخفر الإطار الخلفي لها، وهو الأمر الذي أدى إلى أنقلابها وإصابة 9 أشخاص آخرين بكدمات متفرقة في الجسم.

وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى واتخذت الجهات المعنية في جهاز الشرطة كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.