صحيفة عبرية تكشف تفاصيل وفاة 3 إسرائيلين وإصابة آخرين في سيناء

قالت صحيفة معاريف الإسرائيلية بأن نحو 3 مواطنين إسرائيلين قد لقوا مصرعهم في حادث سير بجنوب سيناء، وتعرض عدد آخر لإصابات متفرقة في الجسد، مؤكدة بأن 3 إسرائيليين يعتقد أنهم من عرب 48 لقوا مصرعهم في حادث سير خلال تواجدهم لقضاء عطلة في سيناء.

حادث سير في سيناء

أشارت التقارير، بأن الحادث قد أسفر عن إصابة أفراد الأسرة الآخرين الذين كانوا في السيارة بجروح متوسطة إلى خطيرة، وكذلك أدى إلى تحطم السيارة التي كانت تقلهم.

وفي هذا الصدد، قالت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، بأن سفارتها في القاهرة وإدارة شؤون المواطنين في الخارج بالوزارة على التواصل مع السلطات المصرية من أجل الاتفاق على نقل الجثث إلى تل أبيب في أسرع وقت ممكن.

وبحسب المصادر، فإن المصابين قد تم نقلهم للمستشفى من أجل تلقى العلاج اللازم، وحتى الآن لم تصدر أي بيانات رسمية حول عددهم أو تفاصيل الإصابات التي تعرضوا لها.

وفي سياق آخر، قالت التقارير الصحيفة بأن جيش الأحتلال الإسرائيلي كان قد أعلن عن مقتل 8 من جنوده في في انفجار وقع بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وهذا بحسب ما ذكره المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في تغريدة على منصة “إكس”، والتي لم يتطرق فيها لتفاصيل الواقعة