“جهز الفلوس يا عريس”.. طرح شقق سكنية كاملة التشطيب بمقدم 100 ألف جنيه

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، والتابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح وحدات سكنية جديدة للمواطنين بعدد من المدن الجديدة، منها كاملة التشطيب والنصف تشطيب بنظام التمويل العقارى.

الإسكان تطرح وحدات سكنية للمواطنين 2024

وقد أعلن اللواء المهندس وليد البارودى، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن طرح الهيئة وحدات سكنية متنوعة بين كاملة التشطيب والنصف تشطيب للمواطنين.

وأفاد البارودى عبر تصريحات تلفزيونية، أنه من المقرر توفير كراسات الشروط للمواطنين الراغبين فى التقديم للحصول على وحدات سكنية من الهيئة، بداية من يوم 10 يوليو المقبل.

وأشار البارودى أن الواحدت سيتم طرحها دون شروط، حيث من حق أى مواطن الحصول على وحدة سكنية حتى فى حالة أستفادة المتقدم من شقق وزارة الإسكان، وستتوفر الوحدات بـ5 مدن جديدة على أن يكون التخصيص بنظام القرعة، مع إمكانية سداد الإقساط على فترة تترواح بين 3 سنوات وتصل إلى 10 سنوات.

تفاصيل شقق هيئة تعاونيات البناء والإسكان 2024

وفيما يخص تفاصيل وحدات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان 2024، حيث تصل مساحات الواحدت السكنية بين 125 متر وتصل إلى 130 متر بمدنية 6 أكتوبر، ويصل سعرها إلى نحو مليون و600 ألف جنية، بمقدم 120 ألف جنية، كما ستتوافر وحدات سكنية بمساحة 109 متر بمقدم 110 ألف جنية بالقاهرة الجديدة، ويصل سعرها إلى نحو مليون و380 ألف جنية.

أما مدينة العاشر من رمضان فتتوافر بها مساحات تبدأ من 100 متر وتصل إلى 150 متر بمقدم 100 ألف جنية، فى حين تصل مساحة الوحدات السكنية بمدينة بدر إلى نحو 125 متر، بمقدم حجز 100 ألف جنية، وتصل أسعارها إلى مليون و400 ألف جنية.