صحيفة معاريف العبرية: مقتل 3 إسرائيليين وإصابة آخرين بجروح في حادث سير بسيناء

قالت صحيفة معاريف العبرية، بأن هناك نحو 3 مواطنين إسرائيلين قد لقوا مصرعهم وإصابة آخرين بجروح متوسطة إلى خطيرة، وذلك بعد تعرضهم لحادث سير خلال تواجدهم في مدينة سيناء المصرية، وهذا في الوقت الذي قالت فيه وزارة خارجية الإحتلال الإسرائيلي بأنها تواصل التنسيق مع الجهات المعنية في مصر من أجل نقل الجثامين إلى هناك.

مصرع 3 إسرائيلين في سيناء

نقلت مواقع إلكترونية تقرير لصحيفة معاريف الإسرائيلية، قالت فيه بأن هناك 3 إسرائيلين قد لقوا مصرعهم صباح اليوم، وهذا بجانب إصابة كل المتواجدين داخل السيارة بجروح متوسطة إلى خطيرة، وقد تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقى العلاج.

وفي هذا الصدد قال أحمد الطيبي، عضو الكنيست، بأن هناك تواصل مع السلطات المصرية من أجل الاتفاق على العودة السريعة للجثث إلى تل أبيب.

وبحسب التقارير، فمن المتوقع بأن تكون هناك المزيد من البيانات في الساعات المقبلة من أجل كشف المزيد من التفاصيل حول هذا الحادث، وكذلك آخر تطورات الحالة الصحية للمصابين الذين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وموعد عودة جثامين المتوفين إلى الكيان المحتل.

إسرائيل تمنع دخول المساعدات لغزة

في سياق منفصل، قالت قناة القاهرة الإخبارية بأن سلطات الإحتلال قد منعت دخول المساعدات لغزة خلال اليوم الموافق يوم عرفة ووقفة عيد الأضحى المبارك، مبررة ذلك الفعل بكون اليوم السبت الموافق إجازة إسرائيلية وكل المنافذ التي تسيطر عليها سلطات الاحتلال لا تعمل،