إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة سيدة من دمياط أثناء تأدية مناسك الحج لهذا العام

نعت العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم في دمياط، السيدة مايسة عبد الخالق، موجة عام اللغة الإنجليزية سابقًا في المحافظة، مؤكدة بأن المتوفية قد لفظت أنفاسها الأخيرة في الأراضي المقدسة، حيث كانت تؤدي مناسك الحج لهذا العام.

وفاة سيدة مصرية في الأراضي المقدسمة

نشر إدارة العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم في دمياط، بيان رسمي نعت فيه زميلتهم مايسة عبد الخالق والتي وافته المنية أثناء تأدية المناسك، وجاء على هذا النحو التالي:

 “يتقدم محمد رمضان غريب وكيل الوزارة والعاملون بمديرية التربية والتعليم بدمياط، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الزميلة الفقيدة مايسة عبد الخالق موجه عام اللغة الإنجليزية السابق، والتي توفاها الله أثناء تأدية مناسك الحج، داعيين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم الأسرة الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء كبير، وشارك عدد كبير من النشطاء في نعي السيدة الراحلة، وهذا في الوقت الذي أشاد عدد كبير منهم بمدى إخلاصها وتفانيها في عملها وعلى كرم أخلاقها، وأنها كانت تستحق تلك الخاتمة، سائلين المولى عز وجل بأن يرزقها الجنة من غير حساب أو سابقة عذاب، وأن يرزق أهلها الصبر والسلوان في هذا المصاب.

ويذكر بأن تلك ليس هي حالة الوفاة الأولى من دمياط في موسم الحج الحالي، حيث تم تسجيل حالة وفاة بين أفراد بعثة الحج من محافظة دمياط لسيدة أخرى تدعى «ناهد سليم» من مدينة الروضة التابعة لمركز فارسكور في أولى حالات الوفيات لأبناء دمياط في الأراضي المقدسة هذا العام.