حسم الأمر.. التموين تحدد مواعيد عمل المخابز خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنها قد حددت مواعيد عمل المخابز خلال فترة إجازة عيد الأضحى، مؤكدة بأنها حريصة على أن تستمر المخابز في القيام بعملها على أكمل وجه وخدمة ملايين المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

مواعيد عمل المخابز في عيد الأضحى

حددت الوزارة مواعيد العمل للمخابز في فترة إجازة العيد، لتبدأ من الساعة 5 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءًا، ووبالنسبة للأفران والمخابز التي لن تعمل خلال أيام العيد، فستكون تلك الإجازة من يوم السبت 15 يونيو وحتى يوم الثلاثاء 18 يونيو، وهذا على أن تعود للعمل بكل طاقتها من جديد مع صباح يوم الأربعاء.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن الوزير الدكتور علي المصيلحي قد قرر منح المطاحن التموينية إجازة لمدة 4 أيام متتالية وهي 15 و16 و17 و18 يونيو الجاري.

وطالب الوزير من كل مديريات التموين والتجارة الداخلية بضرورة التأكد من توافر الأرصدة من الأقماح والدقيق بالمطاحن التموينية، وكذا توافر أرصدة الدقيق البلدى بالمخابز البلدية الكائنة بنطاق المديرية، وذلك بهدف التأكد من استمرار تقديم المخابز لعملها وتوفير الخبز المدعم لملايين المواطنين على مستوى كل محافظات الجمهورية.

تفاصيل إجازة عيد الأضحى 2024

الجدير بالذكر بأن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي كان قد أعلن عن إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي أنطلقت من يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024، وحتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو، وذلك بالنسبة لموظفي القطاع الحكومي والخاص على مستوى كل محافظات الجمهورية.