إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروع.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

كشفت التحريات الآولية في حادث تصادم أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بأن عدد المصابين قد وصل لنحو 4 أشخاص وهم من أسرة واحدة الأب والأم وأثنين من أبنائهما، حيث كانوا يستقلوا سيارة ملاكي وتعرضوا لإصابات متفرقة في الجسد نتيجة للتصادم.

حادث مؤسف على الطريق الصحراوي

قالت تقارير إعلامية بأن بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة، كانت مع وصول بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة في محافظة القاهرة، يفيد بوقوع حادث مروري ووجود بعض المصابين.

وعلى الفور قد صدرت التعليمات بانتقال سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث من أجل إنقاذ المصابين ونقلهم لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة في إحدى المستشفيات القريبة من مكان الحادث، وكذلك تم إجراء التحريات الآولية من خلال رجال المباحث.

ولم تكشف التقارير الإعلامية أي تفاصيل تحص الحالة الصحية للمصابين الأربعة.

حريق هائل في الجيزة

في سياق آخر، قالت مصادر مسؤولة بمديرية أمن الجيزة، بأن هناك نحو 10 مصابين بحروق متفرقة وذلك بعد اندلاع حريق في شارع الأورمان بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة.

وقد تم نقل المصابين على الفور إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج والرعاية اللازمة، وهذا في الوقت الذي كشفت فيه التحريات الأمنية بأن الحريق قد نشب في عقار مكون 6 طوابق في منطقة الوراق، حيث التهم الدور الثالث بالكامل، واذي يتواجد به مجموعة كبيرة من السكان، ما تسبب في إصابتهم بحروق متفرقة.