عاااجل.. وفاة مشرف الجمرات أثناء خدمة الحجاج تثير تفاعل على مواقع التواصل

تسببت وفاة عبد الله الحارثي، أحد منسوبي وزارة الصحة السعودية والمعروف باسم “مشرف الجمرات”، في حالة من الحزن والآسى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإعلان عن خبر الوفاة أثناء تادية عملة كمشرف في المراكز الصحية بقطاع الجمرات داخل مشعر منى في موسم الحج الحالي.

وفاة مشرف الجمرات

وفي هذا الصدد، نشر وزير الصحة السعودي، فهد الجلاجل، تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، وقال فيها: “توفي الزميل العزيز عبدالله عبد الكريم الحارثي وهو في خدمة ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة، غفر الله له ورحمه.. صادق العزاء والمواساة لأهله وذويه، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعلق الإعلامي محمد السنيد عبر حسابه الرسمي على موقع أكس، وقال: “إن لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى. أحسن الله عزاء الجميع وأسرته الكريمة نسأل الله أن يرحمه ويغفر له وينزلها منازل الصالحين، وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وشارك عدد كبير من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، وزملاء الحارثي في التعبير عن حزنهم لوفاته، واصفين إياه بكرم الأخلاق وتفانيه في العمل، وكذلك بدوره المميز في خدمة الحجاج وتنظيم العمل الصحي في المشاعر المقدسة.

وكان حجي الحج وهو مسؤول سابق في وزارة الصحة قد شارك في نعي زميله، وقال: “فجعت برحيل الزميل عبدالله عبد الكريم الحارثي الذي توفي وهو على رأس العمل بعد أن أشرف على تجهيز المراكز الصحية على جسر الجمرات خدمة لضيوف الرحمن.. تغمده الله بواسع رحمته”.