أملوا الجرادل بسرعة.. قطع المياه عن هذه المناطق غداً بسبب أعمال صيانة عاجلة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، في بيان عاجل لها اليوم الخميس،  نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قطع المياه عن عدد من المناطق غدا الجمعة الـ 14 من يونيو نظرا للقيام بأعمال صيانة عاجلة في التيار الكهربائي.

قطع المياه بالشرقية في هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أنه سيتم قطع المياه غدا الجمعة عن مناطق مركز ومدينة أبو حماد، وستكون المياه ضعيفة في عدد من القري مثل الشوبك، وبني عامر، والعصلوجي التابعة إلى مركز الزقازيق.

وأوضحت الشركة في بيانها إلى أنه سيتم قطع المياه نتيجة قطع الكهرباء وذلك غدا الجمعة الـ 14 من شهر يونيو الجاري بداية من الساعة الخامسة صباحا ولمدة ساعتين حتى الساعة السابعة من صباح نفس اليوم، حيث ستتأثر محطة المياه بقطع الكهرباء.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية إلى أن شركة الكهرباء تجري أعمال صيانة خاصة بها، الأمر الذي يترتب عليه انقطاع التيار عن محطة مياه العباسة التابعة إلى مركز أبو حماد في المواعيد السابق ذكرها، وناشدت المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية بتدبير حاجتهم من المياه خلال مدة الانقطاع حتى لا تتأثر بفترة الانقطاع، على أن تعود الخدمة لطبيعتها بعد الانتهاء من الصيانة.

 

من جانبه، أكد المهندس محمد صلاح عبدالله رئيس قطاع المياه بمركز ابوحماد في محافظة الشرقية، أنه تلقى إشارة من محطة محولات الكهرباء بالعباسة التابعة إلى مركز ومدينة أبو حماد تفيد بقيامها بقطع التيار الكهرباء غدا الجمعة عن المحطة الأمر الذي يترتب عن قطع المياه عن المناطق التابعة لها في نفس المواعيد، على أن تعود الخدمة إلى طبيعتها بعد عودة التيار الكهربائي.