الحكومه تصدر قرار عاجل ضد شريكه سفاح التجمع وتوجه لها تهمه جديده

تم في محكمة جنايات القطامية بالتجمع الخامس تأجيل أول جلسة محاكمة شريكة سفاح التجمع الخامس إلى 13 أغسطس المقبل، حيث تواجه تهمة العمل قوادة مع المتهم. بدأت الجلسة برئاسة المستشار ياسر التلاوي وحضور المستشارين عمر علي كساب وأحمد رضوان أبو زيد وممدوح غريب. ومن المتوقع أن تستمع المحكمة خلال الجلسة لطلبات الدفاع وفحص أوراق القضية تمهيدًا لبدء المحاكمة. وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل جرائم سفاح التجمع وما تم الكشف عنه في القضية، لتتبع ثم اعتقال المتهم وبدء التحقيقات المكثفة للكشف عن كافة المعلومات المتعلقة بالحادثة.

تم تأجيل أول محاكمة لشريكة سفاح التجمع الخامس من قبل محكمة جنايات القطامية بالتجمع الخامس إلى 13 أغسطس المقبل بسبب قيامها بالعمل كقوادة مع المتهم في قضية أخرى.

محاكمة شريكة سفاح التجمع 

تم بدء محاكمة المتهم بقتل ثلاث سيدات وممارسة أفعال مشينة معهن بعد وفاتهن والمعروف بسفاح التجمع أمام محكمة جنايات القطامية برئاسة المستشار ياسر التلاوي.

تمت الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي وبحضور المستشارين عمر علي كساب وأحمد رضوان أبو زيد وممدوح غريب.

من المتوقع أن تستمع محكمة جنايات القطامية خلال الجلسة الأولى لمحاكمة سفاح التجمع برئاسة المستشار ياسر التلاوي إلى طلبات الدفاع وفحص أوراق القضية تمهيداً للمحاكمة.

تحقيقات النيابة العامة

7 مشاهد من كواليس محاكمة سفاح التجمع الخامس.. رئيس المحكمة يسأل المتهم عن  جرائمه فينكر.. النيابة تقدم 16 حرزا وتطالب بمشاهدة فيديوهات السفاح بجلسة  سرية.. دفاعه يطلب عرضه على الطب الشرعى.. والتأجيل

تكشف التحقيقات الجديدة للنيابة العامة في قضية سفاح التجمع عن مفاجأة في الأرقام المنشورة حول أعداد ضحايا سفاح التجمع المعروف بـ”سفاح النساء”.

وأكدت النيابة أن التحقيقات لم تثبت حتى الآن ارتكاب المتهم لأي جرائم قتل إضافية غير الوقائع الثلاثة المعروفة.

سلسلة جرائم القتل

وسط حراسة مشددة.. وصول سفاح التجمع إلى محكمة الجنايات بالقاه | مصراوى

تلقت النيابة بلاغاً بالعثور على جثة سيدة مجهولة بطريق 30 يونيو بمنطقة محافظة بورسعيد وبدأت التحقيقات لكشف هويتها وتحديد هوية قاتلها.

كشفت التحريات عن قيام المتهمة بجريمة مماثلة مع سيدة أخرى تم العثور على جثتها بجوار الطريق وأكدت النيابة أنها تمكنت من حصر حالات الكشف عن جثث مجهولة بالقرب من مسكن المتهم.

تم تأجيل محاكمة شريكة سفاح التجمع الخامس في جلسة المحكمة القادمة إلى 13 أغسطس وذلك لاتهامها بالعمل قوادة مع المتهم. وقد بدأت المحكمة في سماع الدفاعات والشهادات في قضية سفاح التجمع الذي ارتكب جرائم قتل بشعة. كشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة في الأرقام التي تم نشرها حول ضحايا سفاح التجمع، حيث لم يثبت حتى الآن ارتكابه جرائم قتل أخرى غير الوقائع الثلاثة. تظهر سلسلة جرائم القتل التي ارتكبها سفاح التجمع والتي توضح تفاصيل مروعة لوقائع الجرائم التي ارتكبها.