وزير الداخلية الكويتي يأمر بالتحفظ على مصري وكويتي ما يطلعوش إلا بأمر مني عقب واقعة الحريق المأساوية

تم تداول فيديو لوزير الداخلية الكويتي فهد اليوسف وهو يأمر بايداع مالك العقار وحارسه بعد وقوع حريق مأساوي في منطقة المنقف، الذي أسفر عن وفاة أكثر من 49 شخص. في الفيديو، يظهر الوزير وهو يوجه كلامه بصرامة لمالك العقار ويسأل عن تفاصيل المبنى وعدد السكان. كما أمر بتحفظهما وعدم السماح لهما بالخروج إلا بإذنه. الفيديو أثار جدلا واسعًا في الرأي العام، حيث تساءل الكثيرون عن سبب هذه الإجراءات الصارمة. تعرضنا في هذا المقال لتفاصيل أكثر حول الحادثة وتصرفات الوزير وردود الأفعال.

فيديو وزير الداخلية الكويتي

أثار الفيديو المنتشر لفهد اليوسف، وزير الداخلية، جدلا كبيرا حيث ظهر فيه وهو يأمر بإيداع كلا من مالك العقار الذي شهد حريقًا مأساويًا في منطقة المنقف بالكويت وأودى بحياة أكثر من 49 شخصًا، وكذلك حارس العقار الذي قال إن جنسيته مصرية، إلى الحجز.

وفي الفيديو، ظهر الوزير في موقع الحريق بجانب مالك العقار وعدد من ضباط الأمن، واستفسر من مالك العقار عن عدد السكان والغرف في المبنى، لكنه قام بإيداعه في الحجز بعد أن رفض الإجابة على استفساراته.

وزير الداخلية الكويتي يأمر بإيداع مالك العقار في الحجز

وأمر الوزير بإيداع مالك العقار في الحجز حيث قال لرجال الأمن “هذا هو أول واحد تأخذه ويجلس عندك في الجنائية، وما يطلع إلا لما أعطيك أنا خبر. ماكو بني آدم يطلعه إلا فقط فهد اليوسف”.

وأكمل الوزير حديثه مع مالك العقار، مهددًا إياه بالمسؤولية والعقوبة، وذلك قبل أن يأمر بالتحفظ عليه وعلى مسؤول المبنى.

تعرض وزير الداخلية الكويتي، فهد اليوسف، لانتقادات حادة بسبب فيديو منتشر يظهره وهو يأمر بإيداع مالك العقار وحارسه بالحجز بعد حادث حريق أسفر عن وفاة أكثر من 49 شخصًا. الفيديو أشعل الجدل بين الناس، حيث انتقد البعض تصرفات الوزير بينما دافع البعض الآخر عنه. يظهر الفيديو انفعال الوزير وتهديده بأخذ إجراءات ضد مالك العقار، مما أثار استياء البعض مما يعتبرهم تصرفًا غير لائق من قبل وزير الداخلية.