مفاجأة مرتقبة من البنوك.. إجراء جديد يمنع احتجاز الفيزا في الـ ATM

تقوم البنوك في مصر بتقديم خدمة جديدة ومبتكرة لعملائها وهي سحب الأموال إلكترونيًا من خلال إشارة “الواي فاي” عبر ماكينات الصراف الآلي، وذلك بهدف حل مشكلة احتجاز بطاقات الفيزا في الماكينات والتي أثارت الكثير من الشكاوى من قبل العملاء. تعتبر هذه الخدمة أكثر أمانًا للعملاء وتسمح لهم بسحب الأموال بسهولة ويسر دون الحاجة لوضع البطاقة في الماكينة. تعرف في هذا المقال على كيفية عمل هذه الخدمة الجديدة والتي ستسهل حياة العملاء وتوفر لهم تجربة مصرفية مريحة.

سحب الأموال من الواي فاي

خدمة جديدة من المقرر أن توفرها البنوك في مصر وهي سحب الأموال إلكترونيا من خلال إشارة “الواي فاي”، عبر ماكينات الصراف الآلي.

تستهدف هذه الخدمة في المقام الأول حل مشكلات احتجاز بطاقات الفيزا في ماكينات الصراف الآلي، حيث كثرت الشكاوى التي قدمها معظم عملاء البنوك من مشكلة سحب بطاقة الفيزا في ماكينات الصراف الآلي، ويرجع السبب الى وجود مشكلات في صيانة الماكينات أو ضعف الشبكات المتصلة بالماكينة.

وتسعى البنوك لطرح هذه الخدمة ، وستكون مهمتها سحب الأموال بدون وضع البطاقة في الماكينة، وتعد أكثر امانا للحفاظ على بطاقة الفيزا الخاصة بك لأطول وقت.

كيف ستعمل الخدمة؟

اما عن الطريقة التي سيتم سحب الأموال بها من دون ادخال بطاقة الفيزا في الماكينة، يتم البحث عن علامة الواي فاي ثم في الخطوة التالية يقوم العميل بوضع بطاقة الفيزا أمام علامة الواي فاي بدون ان يضع البطاقة في الماكينة، ثم ستظهر للعميل على شاشة الـ ATM الخدمات والمعاملات البنكية مثل السحب والايداع وغيرها.

تقدم البنوك في مصر خدمة جديدة للعملاء وهي سحب الأموال إلكترونياً من خلال إشارة “الواي فاي” عبر ماكينات الصراف الآلي، بهدف حل مشكلات احتجاز بطاقات الفيزا في الماكينات. يمكن للعملاء استخدام هذه الخدمة بوضع بطاقة الفيزا أمام علامة الواي فاي بدلاً من وضعها في الماكينة، مما يجعل عملية السحب أكثر سهولة وأمانًا. تعد هذه الخدمة تحسينًا هامًا في تجربة العملاء وتعزز راحتهم وسهولة استخدام الخدمات المصرفية.