«بأمر من الخطيب».. رسمياً عدو حسام غالي يتولي منصب مدير الكرة في النادي الأهلي

 

بدأ النادي الأهلي البحث عن مدير كرة جديد ليتولى مهمة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الموسم المقبل خلفا لمدير الكرة الحالي خالد بيبو. غرفة تبديل الملابس ووقوع العديد من الأزمات بين نجوم الفريق الأحمر، بالإضافة إلى طلب السويسري مارسيل كوهلر الصريح من محمود الخطيب رئيس النادي، الرحيل الرسمي لبيبو، وهو ما تم رفضه بسبب الوسط من الموسم الكروي. ومن خلال موقعنا الاخباريه المتميز منصة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

يبحث النادي الأهلي عن خليفة خالد بيبو كمدير للكرة

«بأمر من الخطيب».. رسمياً عدو حسام غالي يتولي منصب مدير الكرة في النادي الأهلي
«بأمر من الخطيب».. رسمياً عدو حسام غالي يتولي منصب مدير الكرة في النادي الأهلي

بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، ترشيح عدة أسماء لتولي منصب مدير الكرة في الموسم الجديد، على رأسهم وائل جمعة مدير الكرة السابق ونجم الأهلي ومنتخب مصر السابق. ليعود من جديد لخلافة بيبو.

وحرص محسن صالح رئيس لجنة التخطيط في الاجتماع الأخير على الاستعانة برأي حسام غالي عضو مجلس الإدارة في عودة وائل جمعة من جديد، وكان رأي غالي أن جمعة لن يترك العمل قنوات “beIN Sports” ويعود للأهلي بسبب حصوله على راتب كبير بالدولار.

تعرف على عدو حسام غالي الذي يتولى منصب مدير الكرة بالأهلي

حيث ورغم ذلك، رحب حسام غالي في حواره مع محسن صالح، بعودة وائل جمعة لتولي منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي وخلافة خالد بيبو. وطلب غالي من رئيس اللجنة ترك الأمر له للتحدث مع وائل جمعة وتحديد موقفه من العمل مرة أخرى في نفس المنصب القديم أم لا.

وكان النادي الأهلي قد أعلن أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر يوم 5 أغسطس 2015 إقالة وائل جمعة مدير الكرة من منصبه، لتنتهي الاشتباكات داخل القلعة الحمراء بين الفريقين. وائل جمعة ونجوم الفريق وخاصة حسام غالي.