عرض من السعودية.. مارسيل كولر يحسم موقفه من رحيل نجم الأهلي في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حسم الجدل بشأن رحيل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تردد الأنباء عن وجود عرض رسمي من فريق سعودي للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، خاصة في ظل خروجه من حسابات كولر في الموسم الماضي.

موقف كولر من رحيل محمود كهربا

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، أن المدرب السويسري مارسسيل كولر، اجتمع خلال الساعات الماضية مع أعضاء لجنة التخطيط في الأهلي، لبحث الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق، وتسربت أنباء عن موافقة كولر على رغبة اللاعب محمود كهرباء في الرحيل عن الفريق لتعويض الغرامة المالية الكبير لنادي الزمالك حتى ولو على سبيل الإعارة.

وأكدت مصادر داخل النادي  الأهلي، أن المدرب كولر رفض فكرة رحيل محمود كهرباء في الوقت الحالي، خاصة مع إصابات وسام أبو علي مهاجم الفريق المتكررة، مشددا أن يحتاج للاعبي الفريق ولن يستغني عن غالبيتهم، خاصة أن الفريق في حال بناء فريق ثاني لكثرة البطولات التي يشارك فهيا الفريق.

وأوضحت المصادر أن المدرب السويسري كولر، يرغب في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ولكنه لم يوافق على رحيل محمود كهربا مثلما تردد، في الوقت الذي ينتظر فيه اللاعب عرض من فريق سعودي للقلعة الحمراء للرحيل في الصيف على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

على جانب آخر،  يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعداد لعودة المشاركة في مباريات الدوري الممتاز بعد التوقف الدولي بالتزامن مع مشاركة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث فازت الفراعنة على بوركينا فاسو وتعادلت مع غينيا بيساو.

ويلعب الأهلي في مباراة المقبلة أمام فريق فاركو يوم الجمعة المقبلة 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وهي مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري.