كارثة كروية.. شقيق كهرباء في قسم المعادي وتم الصلح بينه وبين البحراوي

تم التحفظ على شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا بتهمة الاعتداء على المطرب رضا البحراوي وتحطيم سيارته خلال أحد الحفلات، وقد تم القبض عليه من قبل السلطات الأمنية في قسم المعادي. ورغم تصاعد الأحداث، تم التصالح بينهما بفضل تدخل شقيقه محمود كهربا. سنتعرف في هذا المقال على تفاصيل الاعتداء وسببه وكيف تم التصالح بين الطرفين بعد وقوع الحادث. كما سنستعرض التفاصيل الكاملة لهذا الحادث الذي صدم الجمهور.

تم التحفظ على شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا بعد الاعتداء على المطرب رضا البحراوي وتحطيم سيارته بمساعدة عدد من أصدقائه، وسنتعرف على كافة التفاصيل في السطور القادمة.

 

القبض على شقيق محمود كهربا بعد الاعتداء على رضا البحراوي

تم التحفظ لى شقيق محمود كهربا في قسم المعادي من قبل السلطات الأمنية وبعد أن قام واعتدى على المطرب رضا البحراوى في إحدى الحفلات بواسطة عدد من أصدقائه، ولمن في النهاية تم الصلح بينهما بعد تدخل لاعب النادي الأهلي محمود كهربا.

تفاصيل اعتداء شقيق محمود كهربا على رضا البحراوي

تم الاعتداء عليه وتكسير سيارته بعد حفلة كان يحييها من قبل شقيق اللاعب محمود كهربا، وتكسير سيارته مع 2 من أصدقائه، وتلقت مديرية أمن القاهرة بلاغا قادما من قسم المعادي بعد تحرير محضر من رضا البحراوي ضد شقيق اللاعب، وبعدها تم ضبطه، وتم التصالح أيضا، ويذكر أن الاعتداء كان نتيجة مشادة كلامية في الحفل.

 

 

تم التحفظ على شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا بعد الاعتداء على المطرب رضا البحراوي وتحطيم سيارته بمساعدة أصدقائه، وبعد التحقيق تم الصلح بينهما بتدخل من محمود كهربا. الحادثة كانت نتيجة لمشادة كلامية في حفلة وتم تحرير محضر من قبل رضا البحراوي ضد الشقيق. تم ضبطه وتسوية الأمور بشكل ودي. يتعين على الأشخاص تجنب التصرفات العنيفة والبحث عن حلول سلمية لحل النزاعات وتجنب العنف في المواجهات.