الحق خزن مية بسرعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق خلال ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن انقطاع المياه عن بعض المناطق من أجل أعمال الصيانة التي تجريها الشركة لتحسين الخدمات المقدمة من جانب الشركة للمواطنين، وبناء على توجيهات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

انقطاع المياه عن بعض المناطق بالمنوفية

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أنه سوف يتم انقطاع المياه لمدة 5 ساعات عن بعض المناطق وهي: “مدينة منوف – قريتي كفر السنابسة – برهيم”، بداية من الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة وحتى الساعة الرابعة من صباح يوم الأربعاء 12 يونيو.

انقطاع المياه عن بعض المناطق بالمنوفية
انقطاع المياه عن بعض المناطق بالمنوفية

 

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن أن سبب انقطاع المياه هو القيام بأعمال إحلال وتجديد الشبكات وربط خط المياه الجديد، مشددة على عودة المياه فور الانتهاء من تلك الأعمال في أسرع في ظل الموجة الحارة التي تضرب البلاد، وبالتالي يمثل انقطاع المياه مشكلة صعبة أمام المواطنين.

توجيهات شركة مياه الشرب للمواطنين

وتابعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أنه على أصحاب الشركات والمخابز وأهالي المناطق المتأثرة بالانقطاع، تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع، مشددة على عمالها سرعة الانتهاء من تلك الأعمال في أسرع وقت.

انقطاع المياه عن بعض المناطق بالمنوفية
انقطاع المياه عن بعض المناطق بالمنوفية

 

وفي السياق ذاته شدد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، على ضرورة تسهيل كل الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء على مدار الساعة في أيام العطلات والأعياد الرسمية، مشيرًا إلى أنه تقرر رفع درجة الاستعداد للطوارئ لمجابهة أي مشاكل في الشبكات والمحطات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، في ظل تواجد رؤساء القطاعات ومديري عموم المحطات والشبكات في مواقع عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على سير العمل والتأكد من عدم حدوث أي مشاكل في أي منطقة.