الموت يفجع الفنان أحمد الشامي.. ورسالة مؤثرة لكل جماهيره

كشف الفنان والمطرب أحمد الشامي عن خبر وفاة عمته، وذلك بعد تدوينة قصيرة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مطالبًا من جمهوره الدعاء لها بالرحمة والمغفرة في هذه الأيام المباركة.

أحمد الشامي ينعي وفاة عمته

كتب “الشامي” تدوينة قصيرة أعلن فيها عن وفاة عمته عبر حسابه على فيسبوك، وقال: “”البقاء لله وحده، وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى عمتي صباح الشامي.. اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنها”.

وبعد دقائق من ظهور تدوينة أحمد الشامي، انهالت التعليقات من قبل زملاءه من نجوم الفن والغناء، وكذلك من جمهوره في مصر والوطن العربي، سائلين المولى عز وجل بأن يرزقها الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب، وأن يرزق أهلها الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

الجدير بالذكر بأ، الفنان أحمد الشامي كان قد شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، أحمد ماهر، سيمون، وغيرهم من النجوم.

وقبلها مسلسل الأصلى من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة،، تامر نبيل، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى