“يارب تكون منهم”.. التموين تكشف الفئات الأولى بالرعاية لإضافة 100 جنيه على بطاقة التموين 2024

 

تعرف على حقيقة إضافة 100 جنيه إضافية للبطاقة التموينية في يوليو 2024، خبر توارد على قوائم محركات البحث خلال الساعات الماضية، وجذب انتباه وبحث ملايين المواطنين، خاصة غير القادرين على شراء السلع الغذائية مثل السكر، ومن خلال موقعنا المتميز منصة نيوز مصر سنوضح لكم حقيقة إضافة الأخبار 100 جنيه على البطاقة التموينية لشهر يوليو 2024 ومن هي الفئات المستحقة التي أعلنتها الوزارة.

حقيقة زيادة أسعار الـ 100 جنيه على البطاقة التموينية في يوليو 2024"يارب تكون منهم".. التموين تكشف الفئات الأولى بالرعاية لإضافة 100 جنيه على بطاقة التموين 2024

يبحث عدد كبير من المواطنين عن حقيقة خبر زيادة 100 جنيه على البطاقة التموينية في يوليو 2024، بعد نشره على العديد من المواقع الإلكترونية. أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي الذي يشغل منصب وزير التموين، أن الأخبار المتداولة حول… إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في يوليو 2024 غير صحيحة تماما، ولم تعلن الوزارة عن أي قرارات بهذا الشأن في الآونة الأخيرة.

وأصدرت وزارة التموين بيانا مفاده أنه في حال الإعلان عن مثل هذه القرارات سيكون الخبر متاحا للجميع عبر الموقع الرسمي للوزارة أو على القنوات الفضائية المتخصصة. وأضاف المصيلحي خلال حوار على قناة إم بي سي مصر، أن قرار الزيادة من اختصاص رئاسة مجلس الوزراء وليس من اختصاص وزارة التموين، وحتى الآن لم يصلنا أي جديد القرارات المتعلقة بالعرض أو الزيادة المعلنة، وفي حال الإعلان عن أي زيادة سيكون هناك فئات هي أول من يتم الاهتمام بها وهي:

تعرف على الفئات الأكثر احتياجا للرعاية لإضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية

  • المطلقات والأرامل.
  • المستفيدين من المعاشات والتضامن الاجتماعي.
  • المستفيدون من معاش التكافل والكرامة.
  • المقيدين في منحة العمالةغير المنتظمة.