ارتفاع عدد ضحايا عقار أسيوط المنهار إلى 4 وفيات و8 مصابين.. وبيان هام يكشف التفاصيل

بشهدت محافظة أسيوط حادث مؤسف خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انهار عقار في حارة درويش المتفرعة من شارع رياض في حي شرق أسيوط، وتسبب في وفاة نحو 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين حتى الآن، وهذا في الوقت الذي لا زالت فيه قوات الحماية المدنية تحاول إنقاذ المزيد من المواطنين وتقوم برفع الأنقاض والبحث عن باقي سكان العقار المنكوب.

حادث مؤسف في أسيوط

قالت التقارير الأمنية، بأن قوات الحماية المدنية قد نجحت في انتشار جثة شاب رابع من تحت أنقاب المنزل المنهار في حارة درويش، وهذا بعدما كانت قد تمكنت من 3 جثث لأشخاص آخرين، وهم محمد سيد عبد الهادي 55 عاما، وزوجته صباح أبوزيد سيد، 49 عامًا، ونجلتهما جنا محمد سيد 12 عامًا، وعلى الفور قد تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

وبحسب التقارير، فإن قوات الحماية المدنية قد تمكنت كذلك من استخراج 8 مصابين من تحت الأنقاض، ولا زالت العمل جاريًا على البحث عن باقي العقار المكنوب حتى هذه اللحظة.

ويذكر بأن بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة كان مع وصول إخطار  إلى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، من قبل غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث إنهيار عقار مكون من 4 طوابق ومأهول بالسكان في حارة درويش المتفرعة من شارع رياض في حي شرق أسيوط.

وعلى الفور قد وصلت القيادات إلى مكان الحادث، وفي مقدمتهم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط واللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط والمهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ وهذا بجانب عدد كبير من رجال الأمن وكذلك قوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع وقيادات مديرية أمن أسيوط.

وبحسب التقارير، فقد نجحت القوات في استخراج 4 وفيات و8 مصابين حتى الآن، ولا زال البحث جاريًا أسفل أنقاض العقار المنهار.