ليس كهربا.. عرض رسمي من الدوري السعودي لرحيل نجم الأهلي في الصيف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي تلقى خلال الساعات الماضية، عرضا رسميا من الخلود السعودي، لضم اللاعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الدوري السعودي.

نجم الأهلي يقترب من الرحيل

وأشار  في تصريحات عبر برنامجه مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف أم، صباح اليوم الإثنين، إلى أن العرض ما زال موضع دراسة من قبل إدارة الأهلي والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مضيفا أن “الأهلي تلقى عرضاً رسمياً من الخلود السعودي لضم أليو ديانج، والنادي يتفاوض على الماديات، وهناك اهتمام شفهي بكهربا”.

وأضاف شوبير في تصريحاته “باقي الأسماء مثل، محمد الشناوي وعبد المنعم وغيرهم من اللاعبين، لم يتلقوا أي عروض رسمية ولا شفهية”.

يذكر أن اللاعب أليو ديانج غاب  عن المشاركة مع الأهلي منذ فترة طويلة، على الرغم من تعافيه من الإصابات التي عانى منها مؤخرا  حيث أجرى جراحة على مستوى غضروف الركبة، بسبب عدم قناعة السويسري مارسيل كولر بمستواه وعدم عودة لأداء المعروف عنه.

وشارك اللاعب ديانج مؤخرا في مباراة فاركو الأخيرة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ولكن شارك لدقائق معدودة، وشارك قبلها لدقائق أكثر في مباراة الاتحاد السكندري يوم 18 من الشهر الجاري حيث لعب وقتها لمدة 17 دقيقة

واستقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على عودة اللاعب أليو ديانج نجم خط وسط الفريق، في التشكيل الأساسي لمباراة طلائع الجيش المقرر لها في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة اليوم الاثنين 1 يوليو، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز، وذلك ضمن سياسة التدوير التي يتبعها كولر لإراحة اللاعبين لمحاربة ضغط المباريات.