“بداية من اليوم”.. رسمياً وزارة التموين تعلن صرف تموين شهر يوليو بالزيادة الجديدة للمواطنين 2024

 

تعرف على موعد صرف المستلزمات لشهر يوليو 2024، حيث تزايدت عمليات البحث في الساعات الماضية من قبل العديد من المواطنين حول موعد صرف المستلزمات لشهر يوليو مع الزيادة الجديدة، حيث أعلنت وزارة التموين أعلنت التجارة الداخلية أن صرف المواد التموينية لشهر يوليو سيبدأ يوم الاثنين المقبل الموافق 1 يوليو 2024، وذلك بعد… اكتملت عطلة عيد الأضحى المبارك بالكامل، ويمكن لجميع المواطنين صرف المواد التموينية من جميع منافذ وزارة التموين بجميع محافظات مصر، بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً. ومن خلال موقعنا الإخباري المتميز منصة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل، تابعنا.

تعرف على موعد صرف حصة شهر يوليو مع الزيادة الجديدة"بداية من اليوم".. رسمياً وزارة التموين تعلن صرف تموين شهر يوليو بالزيادة الجديدة للمواطنين 2024

حيث ومن المقرر أن يبدأ صرف مستلزمات شهر إبريل يوم الإثنين المقبل الموافق الأول من يوليو 2024، وذلك طوال أيام شهر يوليو. وعلى جميع المواطنين الإسراع في صرف المواد التموينية بعد إجازة عيد الفطر المبارك والتي تستمر لمدة خمسة أيام متتالية. جدير بالذكر أنه لن يتم صرف أي زيادات جديدة في الإمدادات لشهر يوليو. بمناسبة عيد الفطر المبارك، تم تحديد حصة الفرد من البطاقة التموينية بـ 50 جنيها للفرد.

تعرف على أسعار السلع الغذائية شهر يوليو 2024

حيث توفر وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من المستلزمات الغذائية بأسعار مخفضة. ويحصل كل فرد على مواد غذائية بقيمة 50 جنيها، تشمل المواد الغذائية الأساسية من زيت وسكر، حيث يحصل المواطن الواحد على زجاجة زيت وكيلوغرام واحد من السكر. إليكم أسعار بعض المواد الغذائية لشهر يوليو 2024. .

  • سعر زجاجة الزيت 800 جرام 30 جنيها.
  • سعر كيلو السكر 13 جنيها.
  • سعر كيس المكرونة 400 جرام 8 جنيهات.
  • سعر كيس مكرونة 800 جرام 15 جنيها.