بسبب الكهرباء.. وفاة لاعب كرة في الفيوم وتم نقل الجثة إلى المشرحة

في خبر محزن، توفي حارس مرمى نادي سنورس الرياضي في محافظة الفيوم بسبب صعقة كهربائية مميتة. اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 عاماً، عُرف بين زملائه باسم “علي ويكا”. وفي تفاصيل الحادث، تعرض الشاب للصعق الشديد أثناء عمله في إحدى الوحدات السكنية، حيث كان يعمل كفني كهربائي بالإضافة إلى مشاركته في فريق كرة قدم. وقد لاقى وفاته استياء كبيراً بين الأهالي والزملاء، الذين أثنوا على إخلاصه ونشاطه في الحياة. ترك اللاعب وراءه ذكريات جميلة في مجال الرياضة والعمل، وسيبقى في قلوب من عرفوه كشخص محبوب ومخلص.

توفي حارس مرمى نادي سنورس الرياضي في محافظة الفيوم بسبب صعقة كهربائية. وقد كان يعرف بين زملائه بـ “علي ويكا” وكان حسن السمعة وشاب مكافح، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وسط حزن كبير بين الأهالي والزملاء والأصدقاء.

تفاصيل وفاة لاعب كرة في الفيوم بسبب الكهرباء

لقي الشاب البالغ من العمر 21 عامًا حتفه جراء تعرضه لصعق كهربائي مميت. تم استلام البلاغ بالواقعة في مديرية أمن الفيوم، حيث كان الشاب يعمل كحارس مرمى في نادي سنورس بالدرجة الثالثة في الدوري المصري وكان يعمل أيضًا كفني كهربائي، وتوفي أثناء أداء عمله داخل إحدى الوحدات السكنية.

وفاة اللاعب علي ويكا

بعد تعرضه للصعق الكهربائي، حضر الأهالي والأقارب وتحدثوا عن كفاح الشاب في الحياة حيث كان يلعب كرة القدم ويعمل كفني كهربائي. وقاموا بتذكر إنجازاته وتفانيه في العمل واللعب.

 

 

توفي حارس مرمى نادي سنورس في محافظة الفيوم، علي ويكا، نتيجة لتعرضه لصعق كهربائي مميت أثناء عمله كفني كهربائي. الوظيفة التي كان يمتلكها جنبا إلى جنب مع لعبه مع النادي في الدوري المصري. تفاجأ الأهالي والأصدقاء بوفاته، مشيرون إلى شجاعته ومثابرته. يعكس الفقدان الكبير الذي خلفه في المجتمع، حيث تم تشييع جثمانه بحضور عدد كبير من الناس الذين كانوا يعرفونه ويقدرونه. الحادثة تؤكد على أهمية الحذر واتباع إجراءات السلامة دائمًا في محيط العمل لتفادي المخاطر الناتجة عن التيار الكهربائي.