بعد صراع مع المرض.. وفاة نجم الإسماعيلي السابق عن عمر يناهز 28 عام فقط

قال الاتحاد الزامبي لكرة القدم، بأنه قد تلقى صدمة كبيرة بعدما معرفة خبر وفاة اللاعب جاستن شونجا، مهاجم نادي الإسماعيلي السابق واللاعب الحالي في صفوف نادي سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي، والذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 28 عام فقط.

وفاة مهاجم الإسماعيلي السابق

أكدت التقارير الإعلامية، بان المهاجم الزامبي قد عانى من المرض لفترات طويلة، وقد وافته المنية في وقت متأخرة من مساء يوم أمس الأحد الموافق 30 يونيو 2024.

وأشار بيان الاتحاد الزامبي لكرة القدم، بأن الشرطة المحلية قد كشفت للفريق الإعلامي في الاتحاد عن خبر وفاة اللاعب جاستن شونجا، وذلك بعدما كان يتلقى العلاج داخل إحدى المستشفيات التابعة للشرطة.

ووفقًا للبيان، فمن المتوقع بأن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول وفاة اللاعب في غضون الساعات المقبلة، معبرين عن خالص التعازي لأسرة اللاعب وأصدقاءه.

الجدير بالذكر بأن “شونجا” كان قد سبق له وأن لعب للعديد من الأندية الأوروبية والأفريقية، ومن بينها نادي الإسماعيي المصري.

كما خاض المهاجم الزامبي نحو 33 مباراة مع المنتخب هناك وسجل نحو 16 هدف خلال مسيرته الدولية، والتي توقفت خلال الفترة الأخيرة بسبب المرض، مما أضطره للعلاج داخل إحدى المستشفيات قبل أن يتم إعلان خبر وفاته مساء يوم أمس الأحد، وسط حالة من الحزن سيطرت على الأوساط الرياضية في زامبيا.