ولا إعادة ولا فوز.. قرار رسمي من رابطة الأندية بشأن مباراة سموحة وبيراميدز

أصدرت رابطة الأندية المصرية، قرارها الرسمي بشأن مباراة بيراميدز وسموحة التي تم إلغاؤها بسبب حريق في استاد الإسكندرية في الدوري المصري، يوم الجمعة الماضية ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.

وكانت مباراة بيراميدز وسموحة قد شهدت أحداث مثيرة عند الدقيقة الـ 49 من عمر المباراة، حيث اندلع حريق في غرف التحكم الرئيسية للكهرباء في الاستاد الأمر الذي أدى إلى توقف المباراة وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق مع وجود حالة طرد للاعب هاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة السكندري.

قرار رابطة الأندية بشأن مباراة بيراميدز وسموحة

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، في بيان رسمي صدر عنها منذ قليل، إعادة ما تبقى من زمن المباراة القانوني بنفس الظروف التي انتهت بها المباراة، في الدقيقة 49 من زمن اللقاء، بنفس اللاعبين الموجودين في قائمة المباراة والتبديلات والإنذارات والطرد التي تمت أثناء المباراة.

وأوضحت رابطة الأندية في بيانها، أن ما تبقي من مباراة سموحة وبيراميدز سيقام يوم الثلاثاء المقبل 2 يوليو الجاري، على أن يتم نقل اللقاء إلى ملعب برج العرب، وتنطلق أحداثها في الساعة الثامنة مساءً.

ولا إعادة ولا فوز.. قرار رسمي من رابطة الأندية بشأن مباراة سموحة وبيراميدز

وقال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية  في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إن “رابطة الأندية قررت استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بنفس ظروفها الثلاثاء 2 يوليو، وهذا القرار الذي يحقق العدالة للفريقين حتى إذا رأى أحد الأطراف غير ذلك”.

وأضاف “لائحة الدوري بها مواد وبها مواد أخرى تعيد الحق إلى الرابطة في اتخاذ القرارات، ونتخذ القرارات التي تضمن العدالة للطرفين وللرابطة ونحترم قرارات كل الأندية التي تحاول حفظ حقوقها”.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية، موعد مباراة بيراميدز ضد زد التي كان مقرر لها يوم 2 يوليو لتقام يوم 4 أغسطس المقبل، وتم تعديل موعد مباراة البنك الأهلي ضد سموحة من يوم 2 يوليو إلى 13 من الشهر نفسه.