100 مليون جنيه.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق بهذا الشرط

كشف الإعلامي مدحت شلبي، أن النادي الأهلي تلقى مفاوضات شفوية منذ 10 أيام من أحد أندية الدوري الكويت للحصول على خدمات اللاعب محمد مجدي أفشة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نهاية الموسم الجاري وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه خلال المواسم الأخيرة.

شرط الأهلي لرحيل نجمه في الصيف

وقالت مصادر مقربة من اللاعب مجدي أفشة، حسب ما نقله مدحت شلبي، إن النادي الأهلي طلب رقم كبير وغير واقعي لرحيل اللاعب وهو 2 مليون دولار ما يقرب من 100  مليون جنيه مصري، مضيفا “يسعى وكيل اللاعب تسويقه في الدوري السعودي والقطري والإماراتي، والأهلي يترقب وصول عرض رسمي لرحيل اللاعب خاصة أن كولر لا يمانع رحيله”.

وفي تصريحات سابقة، كشف الإعلامي محمد الليثي عن موافقة النادي الأهلي على رحيل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق إلى الدوري الكويتي، في حالة وصول عرض رسمي من أحد الأندية هناك مقابل نحو 750 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد أو 3 مليون دولار أي ما يقرب من 145 مليون جنيه في حالة البيع النهائي.

وقال الليثي في تصريحات إذاعية: “تلقى أفشة عرضًا من أحد أندية الدوري الكويتي خلال الأيام الماضية على سبيل الإعارة، واستطلع مسؤولو هذا النادي رأي الأهلي في الاستغناء عن أفشة فرّحب مسؤولو القلعة الحمراء بفكرة الاستغناء عن اللاعب سواء نهائيًا أو على سبيل الإعارة”.

على جانب آخر، يلتقى الفري الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الإثنين 1 يوليو، نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر في مواصلة سلسلة الانتصارات وتضييق الخناق عن بيراميدز متصدر البطولة بفارق كبير عنه.