عاااجل.. ارتفاع ضحايا تصادم ميكروباصين في جنوب سيناء لـ 9 وفيات و26 مصابًا

كشفت تقارير إعلامية عن ارتفاع عدد ضحايا الحادث المروع الذي وقع بعد حادث ميكروباصين في مدنية رأس سدر بحافظة جنوب سيناء، إلى نحو 9 وفيات حتى هذه اللحظة، وهذا بجانب وصول عدد المصابين لنحو 26 مصاب.

حادث مروع في سيناء

قالت التقارير، بأن الحادث كان عبارة عن تصادم ميكروباصين أمام مركز شباب وادي تال، على بعد حوالي 20 كم من مدينة أبو زنيمة اتجاه مدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء،

وكانت بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة، مع تلقي اللواء محمد كامل العناني، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بشأن وقوع حادث تصادم ميكروباصين في تمام الساعة 10.15 مساءً على الطريق الدولي القديم بالقرب من منطقة وادي تال التابع لمدينة أبو رديس.

قرار عاجل من قوات الأمن

على الفور قد صدرت التعليمات بانتقال رجال المباحث إلى مكان الواقعة من أجل إجراء التحريات الآولية وكذلك معرفة تفاصيل هذا الحادث وكشف ملابسات.

وقد تم نقل عدد كبير من سيارات الإسعاف من أجل نقل المصابين والوفيات إلى المستشفيات القريبة وعلى رأسها مستشفى أبو رديس العام.

وقامت جهات الأمن بإجراء التحريات الآولية وقد تم إخطار النيابة العامة لتبدأ مباشرة عملها في التحقيق بتلك الواقعة.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي تحديثات جديدة بخصوص حالة المصابين ومدى خطورتها، ولكن الفرق الطبية في مستشفى أبو رديس العام تقوم بدورها في إنقاذ المصابين وتقديم كل سبل الرعاية الطبية اللازمة.