البقاء لله.. نقابة المهن الموسيقية تنعي وفاة الفنان وعازف الأورج محمود فرج

كشف عاطف إمام عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية عن خبر وفاة عازف الأورج محمود فرج، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسوك، مطالبًا من كل متابعيه الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يدخله الله فسيح جناته.

وفاة عازف الأورج والموسيقار محمود فرج

نشر عاطف إمام، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وقال فيها ناعيًا محمود فرج: “البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالي إثر حادث أليم الزميل عازف الأورج الأستاذ محمود فرج وندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان”.

وبعد دقائق من ظهور تدوينة عاطف إمام، غرد عدد كبير من الفنانين وأعضاء نقابة المهن الموسيقية مؤكدين عن خالص تعازيهم لأسرة الفنان الراحل، وسائلين المولى عز وجل بأن يرزقه الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب، وأن يتغمده في رحمته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.

قرار هام من نقابة المهن الموسيقية

في سياق منفصل، أعلن مجلس نقابة المهن الموسيقية موافقته بالإجماع على مقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل، وذلك بشأن زيادة فواتير (مخصص العلاج الشهري) لأعضاء الجمعية العممومية بنسبة 45% من المبلغ السابق بزيادة 150 جنيهًا ليصبح المبلغ كاملاً 500 جنيه بدلاً من 350 لــ”روشتة  العلاج”، و600 جنيه لــ”روشتة” الأمراض المزمنة، ومن المتوقع بأن يبدأ العمل بهذا القرار بدءًا من أول يوليو الجاري.