مشكلة بسيطة.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن انتقال نجم منتخب المغرب للأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن صفقات الأهلي التي ينوي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق، حيث يسعى المارد الأحمر في تدعيم عدد من المراكز استعدادا للموسم المقبل.

مفاجأة بشأن صفقة الأهلي المنتظرة

وأوضح شوبير في تصريحات عبر أثير أون تايم سبورت الإذاعي ببرنامج مع شوبير، أن الأهلي عاد فتح باب المفاوضات مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي حاليا وفريق الوداد المغربي السابق والمنتخب المغربي.

وأضاف شوبير، أن “الأهلي فتح خطوط الاتصال مع يحي عطية الله لكن هناك مشكله بسيطه مع الوكلاء، وقد تكون الإعارة لمدة سنة”

وكان الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، قد أكد أن الأهلي دخل بقوة في مفاوضات لضم اللاعب يحيي عطية الله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق ليكون بديلا للاعب التونسي علي معلول الذي تعرض لإصابة قوية في وتر إكيلس وخضع لعملية جراحية ويحتاج إلى شهور من أجل العودة من جديد للفريق.

وأضاف هشام خلال برنامجه، أن “كان آخر تواصل بين الأهلي ويحيى عطية الله منذ 3 أسابيع، واللاعب يرغب في التواجد، ولكن حتى الآن لم يتم التفاوض مع ناديه”.

على جانب آخر، أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستعدادات لمواجهة فريق طلائع الجيش والمقرر لها غدا الاثنين الأول من يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ 9 مباريات متتالية في إطار المنافسة القوية مع بيراميدز الذي يتصدر الدوري بفارق نحو 14 نقطة عن الأهلي مع العلم أن الأخير لديه 5 مباريات مؤجلة.