ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك تصيب مجددا هل توقعت صفعة الفنان عمرو دياب قبل حدوثها

تناولت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف في تصريحات سابقة توقعات غير عادية حول الفنان المصري عمرو دياب، حيث تنبأت بحدوث حادثة غريبة له. وقد تحققت تلك التوقعات في الواقع، عندما ظهر فيديو قديم لها تحدثت فيه عن وقوع حادثة اعتبرها الجمهور “صفعة عمرو دياب”، والتي تأكدت في الواقع مؤخراً. كانت تلك التنبؤات سببا في إثارة جدل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد أن تحققت بشكل ملموس. وقد قامت خبيرة الفلك بتوجيه توقعاتها الغريبة للفنان عمرو دياب خلال حفل زفاف في القاهرة، والتي تحققت بشكل مفاجئ، مما أدى إلى تصاعد الجدل حول هذه الحادثة.

ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك تصيب مجددا بتوقعاتها

خلال تداول مقطع فيديو قديم، تنبأت خبيرة الفلك اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، بتعرض الفنان عمرو دياب لحادثة غير مألوفة، والتي تحققت مؤخراً في واقعة “صفعة عمرو دياب”.

توقعات ليلى عبد اللطيف بخصوص عمرو دياب

ظهر عمرو دياب في مقطع فيديو وهو يصفع أحد معجبيه الذي حاول التقاط صورة معه، وقد أثار هذا الحادث استياء واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

توقعات ليلى عبد اللطيف للفنان عمرو دياب

هل تحققت توقعات ليلى عبد اللطيف؟

تنبأت ليلى عبد اللطيف في مقطع فيديو سابق بحدوث مشهد غير مسبوق لعمرو دياب خلال حفل زفاف، والذي تحقق في واقعة صفعته لشاب في حفل آخر.

توقعات ليلى عبد اللطيف للفنان عمرو دياب
توقعات ليلى عبد اللطيف للفنان عمرو دياب

آخر تطورات واقعة صفعة عمرو دياب

تقدم محامي عمرو دياب بشهادته بخصوص واقعة صفعه لشاب أمام السلطات المختصة، وأكد أن الفنان تعرض لموقف محرج دفاعاً عن خصوصيته أثناء محاولة التقاط صورة معه.

توقعات ليلى عبد اللطيف للفنان عمرو دياب
توقعات ليلى عبد اللطيف للفنان عمرو دياب

لقد تنبأت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف بوقوع حادثة صفعة الفنان عمرو دياب قبل حدوثها، وهذا أثار الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد تم تداول مقطع فيديو قديم لها يؤكد تنبؤها بهذه الحادثة المأساوية. تم ربط توقعاتها بحادثة صفع الفنان لشاب في حفل زفاف والتي تحققت في الواقع. ومن جانبه، دافع محامي عمرو دياب عنه وأكد أنه تعرض لموقف محرج وقام الشاب بإجباره على التصوير بطريقة غير لائقة، مما جعل الفنان يتصرف بشكل دفاعي لحماية خصوصيته.