طال انتظارها.. رسمياً واتساب تكشف عن مميزات جديدة تسعد ملايين المستخدمين

 

تعرف على مميزات تحديث واتساب، إذ أعلنت شركة ميتا، الشركة المالكة لتطبيق المراسلة الأشهر في العالم واتساب، عن إطلاق ميزة جديدة أسعدت ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. أكدت شركة ميتا إطلاق ميزة جديدة تساعد على حل مشكلة عدم القدرة على إجراء المكالمات بدون حفظ الأرقام في جهات الاتصال، والتي يعاني منها الآلاف من مستخدمي واتساب من جميع أنحاء العالم، وأكدت شركة ميتا أن هذه الميزة هي متوفر حاليًا في نسخة تجريبية من تطبيق واتساب، وأنه قيد الاختبار في الوقت الحالي، حرصًا من الشركة على تحسين تجربة المستخدمين، ومن خلال موقعنا المتميز منصة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على أحدث ميزات التعرف على واتساب

توقف تطبيق واتساب

حيث وكشفت شركة ميتا أنه من خلال هذه الميزة الجديدة يمكن لمستخدمي واتساب الوصول إلى برنامج الاتصال وطلب أي رقم دون الحاجة إلى حفظه في جهات الاتصال، وذلك من خلال الضغط على الزر الجديد الذي تمت إضافته مؤخرًا إلى التطبيق، ويتيح هذا الزر الاتصال دون الحاجة إلى حفظه في جهات الاتصال. ضرورة تسجيل الرقم في جهات الاتصال حسب الموقع المتخصص “WABetaInfo”.

كما وأضاف موقع “WABetaInfo” أن هذه الميزة متاحة فقط لعدد من المستخدمين في الوقت الحالي، وستتوفر الميزة في التحديث الجديد في الإصدار 2.24.13.17. وتعتبر هذه الميزة من الميزات الجديدة التي تقوم شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب بتجربتها، لأن بعض مستخدمي واتساب يريدون التواصل مع بعض الأرقام دون تسجيلهم، وهذا يعيق المستخدمين.

حيث هناك بعض التطبيقات الأخرى مثل FaceTime التي تتيح لمستخدميها التواصل وإجراء المكالمات دون الحاجة إلى تسجيل أي بيانات تتعلق بالاسم أو البريد الإلكتروني، ولكن إجراء المكالمات عبر تطبيق المراسلة الأشهر في العالم واتساب ضروري لتسجيل الأرقام يدوياً ضمن جهات الاتصال، وهذا ما يزعج الكثير من المستخدمين. تطبيق الواتساب، وهو ما دفع ميتا للعمل على تقديم ميزة جديدة لحل المشكلة.