عرض خرافي… نجم عالمي على أعتاب الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية أن الأندية السعودية، بدأت في استقطاب الكثير من الصفقات القوية للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم المقبل، وذلك على غرار الموسم الماضي، والذي شهد أكبر تعاقد للأندية السعودية مع نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى.

وأشارت التقارير إلى أن الفرق السعودية، أعدت قائمة باحتياجاتها في الميركاتو الصيفي المقبل، للتعاقد معهم من أجل المنافسة على البطولات بعد موسم شهد منافسة قوية على مستوى دوري روشن السعودي، وفي البطولات القارية.

نجم عالمي يقترب من الدوري السعودي

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب ألفارو موراتا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد وقائد منتخب إسبانيا، قد دخل دائرة اهتمامات الأندية السعودية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث شهدت الفترة الأخيرة مفاوضات قوية لضمه.

وأوضحت التقارير حسب صحيفة آس، أن فريق القادسية السعودي تقدم بعرض مغري للتعاقد مع اللاعب الإسباني موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أيام من نجاح الفريق في التعاقد مع زميله في المنتخب الإسباني ناتشو فيرنانديز لاعر فريق ريال مدريد الإسباني، خاصة وأن قائد الفريق هو مواطنهم المدرب ميتشيل مما يسهل مهمة الانضمام للفريق السعودي.

يذكر أن اللاعب الإسباني ألفارو موراتا يبلغ من العمر نحو 31 عاما، وارتبط بالعودة إلى فريق يوفنتوس الإيطالي خلال الأسابيع الماضية، ولكن العرض السعودي المقدم من فريق القادسية قد يغير تفكيره بحسب الصحيفة الإسبانية

ويمتد عقد موارتا مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني حتى 30 من شهر يونيو عام 2026 أي باقي في عقده نحو عامين وشارك مع فريقه نحو 48 مباراة، في كافة المسابقات التي شارك فيها الأتلتيكو خلال الموسم الماضي، ونجح في تسجيل نحو 21 هداف وصنع 5 لزملائه.