هل سيتم زيادة نصيب الفرد.. اعرف الان كم يبلغ نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024 بعد إضافة الزيادة الجديدة

 

تعرف على حصة الفرد من البطاقة التموينية حيث تم تداول العديد من الأخبار مؤخراً عن زيادة الحصة التموينية بمقدار 100 جنيه وزيادة قيمة الكمية المحددة من الحصة التموينية بمقدار 100 جنيه للفرد، عبر عدد كبير مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع الإخبارية، مع اقتراب شهر يوليو المقبل. أي تزامنا مع العام المالي الجديد، لكن لم يتم التأكد من صحة هذا الخبر رسميا، وعليه فإن الجهات المسؤولة في وزارة التموين ستبدأ خلال أيام قليلة صرف الدعم عن التموين على البطاقات مع قدوم شهر يوليو من خلال منافذ التوريد المختلفة بجميع محافظات مصر، ومن خلال موقعنا الإلكتروني منصة نيوز مصر المتميزة ستشرح لكم أهم التفاصيل، تابعنا.

تعرف على قيمة نصيب الفرد من التموين لشهر يوليو 2024

هل سيتم زيادة نصيب الفرد.. اعرف الان كم يبلغ نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024 بعد إضافة الزيادة الجديدة
نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، أن الوزارة لم تعلن عن أي قرار رسمي ينص على تطبيق زيادة قيمة الدعم على البطاقات التموينية، وبناء عليه ستبقى حصة المواطن كما هي دون أي زيادة، حيث بلغ نصيب الفرد من الدعم 50 جنيهاً مصرياً. ويمكن للمواطن صرف السلع الأساسية بأسعار مخفضة لجميع المواطنين الذين يستحقون المساعدة في ظل الظروف الحالية.

تعرف على حصة الفرد من الزيت والسكر

حيث تم الاتفاق بين وزارة التموين ومديريات التموين في مجموعة كبيرة من المحافظات المصرية على تطبيق نظام الصرف السلعي الجديد وبناء عليه تم تحديد حصة الفرد من قبل الوزارة بالنسبة للسلع الأساسية على النحو التالي:

  • زجاجة زيت مختلط وزن 800 مل للشخص الواحد بحد أقصى 4 زجاجات لكل بطاقة.
  • يزن كيس السكر الواحد كيلوجراما واحدا للشخص الواحد، بحد أقصى 6 أكياسلكل بطاقة.