“أعملوا حسابكم وخزنوا مياه”.. قطع المياه غدا عن هذه المناطق| قائمة بالأماكن والمواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية، وفي محافظة بني سويف، عن قطع المياه في عددا من المناطق غدا الإثنين الأول من شهر يوليو، وذلك للقيام ببعض أعمال الصيانة المقررة، في بعض المناطق الأمر الذي يترتب عليه ضرورة انقطاع الخدمة عددا من الساعات.

قطع المياه في المنوفية

وأشار شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، في بيان صادر عنها، إى أنه سيتم قطع المياه غدا الإثنين الأول م يوليو في قريبة كفر السنابسة الواقعة في مركز منوف وقرية قويسسنا ايضا وبعض المناطق التابعة لها ، من الساعة 9 صباحا وحتي الساعة 2 ظهراً من نفس اليوم لمدة 7 ساعات متواصلة.

وأرجعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أسباب قطع المياه غدا لاستكمال أعمال ربط الخط الجديد المغذي للقرية قطر 12 بوصة بقرية كفر السنابسة ولغسيل الشبكات وتطهير الخزانات، مشيرا إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب خلال فترة الانقطاع في المناطق المتضررة ويمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن 125.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومسؤولي الهيئات الحكومية بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال هذه الفترة.

قطع المياه في بني سويف

وفي نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، عن قطع المياه غدا الإثنين الأول من شهر يوليو المقبل، عن بعض المناطق مثل قري بياض العرب والشيخ علي والحمرايا، مشيرة إلى أنه سيتم قطع المياه بداية من تمام الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا لمدة 5 ساعات متواصلة.

وناشدت شركة المياه والشرب، المياه في هذه القري وأصحاب المستشفيات والمخابز والوحدات المحالية بتدبير حاجتهم من المياه حتى تعود الخدمة إلى طبيعتها.