طارق الشناوي يعلن تطورات أزمة عمرو دياب مع الشاب الصعيدي.. هيتصالحوا ولا لأ؟

أعلن الناقد الفني طارق الشناوي، عن قرب انتهاء أزمة عمرو دياب مع الشاب الذي صفعه الهضبة في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، على نجل رجل الأعمال منصور عامر، بعدما حرر كل منهما محضرا للآخر.

طارق الشناوي يعلن انتهاء أزمة عمرو دياب والشاب الصعيدي

وأوضح الناقد طارق الشناوي أنه بعد الجدل الواسع الذي أثير خلال الأيام الماضية سيتصالح عمرو دياب مع الشاب الذي صفعه قبل أيام في إحدى حفلات الزفاف، خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل انتهاء الأزمة بينهما.

طارق الشناوي يعلن انتهاء أزمة عمرو دياب والشاب الصعيدي
طارق الشناوي يعلن انتهاء أزمة عمرو دياب والشاب الصعيدي

 

وكتب الناقد الفني طارق الشناوي مؤخرا في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: أخيرا انتصر صوت العقل خلال ساعات وبعيدا عن ساحة القضاء سوف ينهي عمرو دياب تلك الأزمة بلقاء مع الشاب الصعيدي، هل تلك معلومات أم تكهنات أم أمنيات؟ بعد ساعات قليلة ستعرفون الإجابة.

مصادر تؤكد أن الأمر متروك للقضاء

وفي السياق ذاته أكدت مصادر قريبة من النجم عمرو دياب أن كل ما يتم تداوله حول وجود خطة للصلح بين الهضبة عمرو دياب والشاب الذي صفعه قبل أيام في حفل الزفاف غير صحيح على الإطلاق وعار تمام من الصحة، مشيرة إلى أن الأمر متروك للقضاء بعدما حرر الهضبة محضرا في الشاب.

مصادر تؤكد أن الأمر متروك للقضاء بين عمرو دياب والشاب الصعيدي
مصادر تؤكد أن الأمر متروك للقضاء بين عمرو دياب والشاب الصعيدي

 

وحرر النجم عمرو دياب محضرا ضد الشاب الذي صفعه خلال محاول الأخير التقاط صور سيلفي معه في حفل زفاف، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الهضبة حيث قال إن الشاب جذبه من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

وأضاف الهضبة أمام جهات التحقيق أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي شخص يريد التقاط الصور معه مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف وأنه حاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.