بافارد يغلق الباب أمام الأندية السعودية

شكرا لقرائتكم خبر بافارد يغلق الباب أمام الأندية السعودية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

السعودية – بواسطة أيمن الوشواش – كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن أندية في دوري روشن السعودي أرادت التعاقد مع لاعب إنتر ميلان، الفرنسي بنجامين بافارد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقا لما ذكره رومانو عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس»، فإن بافارد أغلق الباب تماما أمام انتقاله إلى مسابقة دوري روشن السعودي هذا الصيف.

وقد حضر اللاعب صاحب الـ28 عاما إلى إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي 2023 قادما من العملاق الألماني بايرن ميونيخ، مقابل 30 مليون يورو إضافة إلى مليوني يورو حوافز إضافية، طبقا لتقارير صحفية متنوعة.

وقبل حضوره إلى «النيراتزوري»، أمضى بافارد 7 أعوام في ألمانيا، بواقع 3 مواسم مع شتوتغارت بين 2016 و2019، ثم 4 مواسم مع بايرن ميونخ بين عامي 2019 و2023.

ويمتاز بافارد، الذي توج مع البافاري بلقب دوي أبطال أوروبا عام 2020 علاوة على 4 ألقاب في الـ»بوندسليغا»، بقدرته على الإجادة في مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع، وقد كان جزءا من تشكيلة فرنسا المتوجة بكأس العالم «روسيا 2018».

ويشارك بافارد حاليا مع المنتخب الفرنسي في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، التي انطلقت في ألمانيا يوم 14 يونيو الحالي، علما أن اللاعب لديه في مسيرته الدولية 54 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

بنجامين بافارد مع إنتر ميلان:

  • خاض 31 مباراة عبر كل المسابقات.
  • قدم 3 تمريرات حاسمة.
  • توج بلقبي الدوري وكأس السوبر الإيطالي.
  • ينتهي عقد اللاعب في يونيو 2028.
  • تبلغ قيمته السوقية الحالية 50 مليون يورو.

كانت هذه تفاصيل خبر بافارد يغلق الباب أمام الأندية السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.