بعدما أثارت الجدل.. أول تعليق من صاحبة فيديو رقص حفل التخرج: “معملتش حاجة غلط”

تحدثت سمر عنتر، طالبة كلية التربية الرياضية، والتي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما انتشر فيديو لها وهي ترقص أثناء حفل تخرجها من الكلية.

تعليق من صاحبة فيديو رقص حفل التخرج

قالت سمر عنتر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، عن فيديو رقصة التخرج، بأن ما حدث ليس عارًا أو عبء عليها، ولكن ما أحزنها هو تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سببت لها صدمة وحزن كبير.

وأكملت سمر حديثها قائلة: “أنا خصيمة أي حد تكلم عني أو تكلم في شرفي، أنا طالعة أتكلم النهردة علشان خاطر أهلي، يوم التخرج دا المفروض يوم ذكرى جميلة، بسبب كلام مستخدمي السوشيال ميديا تحول لذكرى مش كويسة، هو كل اللي تصدر التريند بقي بطل أو مشهور، أنا الموقف دا مش خرجت فيه عن النص أو تجاوزت، لبسي محترم ومش في خروج عن النص، أنا مش وحدة وحشة أنا بطل تايكوندو، ومدربة كمان”.

وخلال حديثها مع الإعلامية عزة مصطفى، انهارت الطالبة سمر عنتر في البكاء أثناء حديثها، ولترد الإعلامية قائلة : «من حقك تفرحي وتعيش اللحظات الحلوة دي، أنا مش عايزكي تعيطي ولا تبكي أنا بحضنك وببوسك، ربنا ياخد كل شخص ييشهر بأي حد، أو يأذي أي شخص أو يكون سبب في أذيته، ربنا ينتقم منه، حقك على رأسي يا سمر».