مصرع وإصابة 64 شخص في حادث مروع على طريق الإسكندرية مطروح

قالت تقارير إعلامية بأن عدد ضحايا ومصابي حادث الأتوبيس الذي وقع على طريق إسكتدرية مطروح، قد وصل لنحو 5 وفيات و59 مصاب، مؤكدة بأن الحادث قد وقع في منطقة سيدي عبد الرحمن.

حادث مروع على طريق مطروح

كشفت الجهات الأمنية، بان سيارات الإسعاف قد وصلت إلى مكان الحادث في وقت قياسي، وذلك فور وصول البلاغ إلى الأجهزة الأمنية بخصوص وقوع حادث مروع على طريق الإسكندرية مطروح.

وقد تم نقل الضحايا إلى مستشفى العلمين التخصصي، وهذا في الوقت الذي تم فيه توزيع المصابين على 3 مستشفيات وهم مستشفى العلمين التخصصي ومستشفى الضبعة المركزي ومستشفى الحمام المركزي.

وقالت التقارير بأن كافة الفرق والأطقم الطبية بمختلف المستشفيات المذكورة تبذل قصارى جدها من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة لكل المصابين.

قرار عاجل من محافظ مطروح

وجه محافظ مطروح خالد شعيب؛ تعليمات صريحة إلى كل الجهات المعنية وذلك بشأن ضرورة تقديم كافة سبل الرعاية الصحية لمصابي حادث انقلاب اتوبيس على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي بمنطقة سيدي عبد الرحمن.

وكذك وجه المحافظ بضرورة التواجد الميداني والمتابعة المستمرة مع تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين وتذليل أية عقبات.

وفي سياق متصل، قال الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح بأن هناك متابعات مستمرة لحالة المصابين في المستشفيات، وهذا مع التأكيد على توافر فصائل الدم ومشتقاته ببنك الدم  وجاهزية الأقسام الحرجة والعناية المركزة؛ لاستقبال الحالات.