أسعار الدواجن تخالف التوقعات خلال تعاملات اليوم ومفاجأة فى سعر كرتونة البيض

شهدت أسعار الدواجن تراجعا ملحوظًا خلال تعاملات اليوم عقب الزيادة الكبيرة خلال الأيام الماضية، وتراجع سعر كيلو البانية بنحو 50 جنية، من أعلى سعر تم تسجيله خلال الفترة الماضية، كما ٍسجلت الدواجن تراجعا بنحو 17 جنية من أعلى سعر تم تسجيله منذ أيام، لتسجل سعر يقترب من 79 جنية خلال تعاملات اليوم.

أسعار الدواجن بالأسواق خلال تعاملات اليوم

وتراجعت أسعار الدواجن بشكل ملحوظ خلال تعاملات اليوم لتبدأ من 83 جنية سعر البيع للمستهلك، بعدما وصلت إلى نحو 108 جنية قبل عدة أيام لتسجل تراجعا بنحو 25 جنية، فى حين أقترب تراجع أسعار البانية من مستوى 50 جنية، بعدما سجل 230 جنية خلال الأيام الماضية، ليسجل فى أخر تحديث له نحو 180 جنية لدى بعض المحال.

بورصة الدواجن اليوم

وبالنسبة لأسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم فقد تراوحت أسعار الدواجن بالبورصة بين 80 و81 جنية وتصل إلى المستهلك بسعر 95 جنية للكيلو، أما الدواجن الساسو أو الحمراء فقد سجلت نحو 115 جنية خلال تعاملات البورصة اليوم، لتصل إلى المستهلك بسعر يصل إلى 125 جنية الكيلو، أما الدواجن البلدى فقد شهدت حالة من الإستقرار لتسجل اليوم سعر 125 جنية للكيلو، وتباع إلى المستهلك بسعر 135 جنية، فى حين سجل كيلو الدواجن الأمهات بالبورصة نحو 72 جنية للكيلو الواحد.

سعر كرتونة البيض اليوم

وفيما يخص أسعار البيض فقد سجلت كرتونة البيض الأبيض سعر يترواح بين 138 جنية و141 جنية، أما البيض الأحمر فقد ترواح سعره بين 140 و143 جنية للكرتونة، فى حين تصل كرتونة البيض البلدى للمتسهلك بسعر يترواح بين 119 و120 جنية.

تراجع أسعار الأعلاف بالأسواق

والجدير بالذكر أن أسعار الدواجن قد شهدت حالة من الإستقرار عقب فترة عيد الأضحى، بسبب وجود مخزون ضخم يغطى الإحتياجات، بجانب توافر الأعلاف بالأسواق عقب إفراج الحكومة عن كميات كبيرة من الأعلاف بالموانئ، خلال الفترة الأخيرة.