البنك التجاري الدولي يعلن عودة خدماته للعمل

أعلن رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي مصر، هشام عز العرب، عودة خدمات البنك للعمل بشكل طبيعي بعد تحديث طارئ على أنظمة البنك. 

وقال عز العرب في تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس”، مساء أمس الجمعة، إن جميع الخدمات عادت للعمل، ونعتذر عن التحديث الطارئ وقد اكتمل الآن، ونحن لا نقدم أعذارًا إذا كان هناك خطأ.. نصيحتي لبعض الأفراد، لن تبدو جيدًا أبدًا من خلال جعل الآخرين سيئين.

وأبلغ البنك عملاءه بعودة خدماته للعمل بصورة طبيعية، بعدما أبلغهم في رسالة سابقة أن خدمات بطاقات الائتمان الخاصة به متاحة للاستخدام بينما تعطلت خدمات بطاقات الخصم والمدفوعة مقدمًا.

البنك التجاري الدولي يعلن عودة خدماته للعمل

وشكا عددُ كبير من عملاء البنك التجاري الدولي صباح أمس، من توقف الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وبعض الخدمات الأخرى. 

وشملت الخدمات المتأثرة بهذا العطل إلى جانب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والمحفظة الذكية وخدمات أجهزة الصراف الآلي، وخدمة InstaPay، والأخيرة وفقا لهشام عزالعرب في رده على أحد متابعيه على منصة  اكس، كانت أخر خدمة تعود للعمل بشكل طبيعي في وقت متأخر من مساء أمس. 

واعتبارًا من 26 يونيو الجاري قرر البنك التجاري الدولي رفع الحد الشهري للمشتريات بواسطة بطاقات الائتمان خارج مصر لقطاع Prime إلى 100 ألف جنيه بدلًا من 75 ألف جنيه، كما رفع حد مشتريات قطاع Plus إلى 175 ألف جنيه بدلًا من 125 ألف جنيه، وقطاع Wealth إلى 250 ألف جنيه بدلًا من 175 ألف جنيه، وقطاع Private إلى 300 ألف جنيه بدلًا من 200 ألف جنيه، وأيضًا قرر البنك رفع حد المشتريات لبطاقات قطاع Business Banking إلى 175 ألف جنيه بدلًا من 125 ألف جنيه، وقطاع Corporate إلى 250 ألف جنيه بدلًا من 175 ألف جنيه.