الطرح خلال ساعات .. تفاصيل حجز شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية، غدًا الأحد، نحو 984 وحدة سكنية جاهزة ضمن مشروع فالي تاورز بمدينة حدائق أكتوبر، بنظام التسليم الفوري.

تقع شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر والتى تضم 74 برجًا ويتكون كل برج من طابق أرضي و9 أدوار، على بُعد دقائق من الطريقين الدائري والسياحي والدائري الأوسطي، بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي ومراكز أخرى هامة.

الطرح خلال ساعات .. تفاصيل حجز شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر

مساحات شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر

ووفقًا لبيانات وزارة الإسكان، فإن مساحات شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر تترواح بين 95 و100 متر، وتتضمن 2 أسانسير وأماكن انتظار للسيارات، ومدرسة للتعليم الأساسي ووحدة صحية وملاعب خماسية، ووحدات إدارية، لتوفير جميع الخدمات اللازمة للسكان، وتم الانتهاء من تنفيذ المرافق والتنسيق الحضري بالكامل للمشروع، بالإضافة إلى أن المشروع تم بنسبة 100%.

أسعار شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر

يبلغ سعر المتر فى مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر، نحو 15 ألف جنيه ليصل سعر الشقة الوحدة إلى قرابة 1.5 مليون جنيه.

أنظمة السداد

وبطلب من الراغب في الحصول وحدة سكنية في مشروع فالي تاورز دفع 150 ألف جنيه كجدية حجز، إضافة لـ1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ، على أن يتم استكمال سداد 20% من سعر الوحدة، إضافة إلى 1% مصاريف إدارية، و0.5% لصالح مجلس الأمناء، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.

وعند التقاعد يسدد المواطن 10% إضافية من ثمن الوحدة ، ثم يلتزم بتقسيط نسبة الـ70% المتبقية على أقساط ربع سنوية، بحد أقصى 7 سنوات، محملة بالفائدة على رصيد المدين، وتعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط قبل الاستلام.