بسبب هذا الأمر.. عااجل الأزمة بين كولر وكهربا تشتعل وتدخل من الخطيب لحلها

 

تعرف على أزمة الكهرباء مع المدير الفني للفريق، إذ كشف الإعلامي سيف زاهر عن وجود خلاف بين السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمود عبد المنعم “كهربا”. مهاجم الفريق الأحمر، امام عاشور مهدد بالطرد من المنتخب بعد فيديو كهربا المثير للجدل رد فعل غاضب من حسام حسن. وقال سيف زاهر، خلال برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه عبر قناة “أون تايم سبورتس” الفضائية، حيث يدور خلاف بين كوهلر وكهربا، أن اللاعب يرغب في الحصول على فرصة والمشاركة بشكل أساسي مع الفريق، ومن خلال موقعنا المميز منصة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على أزمة الكهرباء مع المدير الفني

بسبب هذا الأمر.. عااجل الأزمة بين كولر وكهربا تشتعل وتدخل من الخطيب لحلها
الأزمة بين كولر وكهربا تشتعل

وأضاف: “كولر غير مقتنع بأن كهربا يستحق المشاركة لمدة 90 دقيقة”، مضيفا: “كهربا أكد لبعض المقربين منه أنه يرغب في الحصول على فرصة مع الفريق حتى يتمكن من تلقي العروض الخارجية والرحيل عن النادي”. -الأهلي في نهاية الموسم الحالي.

حيث وأشار: “كهربا كان يرغب في الرحيل عن الأهلي في يناير الماضي، لكن كوهلر أصر على الاستمرار مع الفريق”.

النادي الأهلي يفوز على فاركو

ثم فاز الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

كما وسجل حسين الشحات الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول بعد تلقيه تمريرة من الفلسطيني وسام أبو علي، فانفرد بالمرمى وسدد الكرة في الشباك.

حيث وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة 57 بعد تلقيه عرضية من طاهر محمد طاهر، استلم الكرة وسددها بقوة في الشباك.

حيث وسجل جيفرسون إنكادا هدف تقليص الفارق لفاركو، في الدقيقة 60، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.