الحقوا خزنوا.. قطع المياه عن هذه المناطق خلال ساعات حتى صباح الغد

أعلنت محافظة الجيزة، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع مياه الشرب مساء اليوم الجمعة 28 من يونيو الجاري لمدة 8 ساعات متواصلة، حيث تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال ربط خاصة بها.

قطع المياه عن هذه المناطق بالجيزة

وأشارت محافظة الجيزة في بيانها، إلى أنه من المقرر قطع المياه عن عدد من المناطق في مركز الصف، لتنفيذ عملية ربط خط طرد محطة مياه المشتل  قطر 400 مم بالشبكة العمومية، من أجل تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأوضحت محافظات الجيزة أنه سيتم قطع المياه في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة، لمدة 8 ساعات حتى الساعة السادسة صباحا غدا السبت الـ 29 من شهر يونيو الجاري، حيث تتأثر مناطق مدينة الصف وعزبة السلام وقرية الفهميين بالانقطاع خلال المدة المذكورة.

تكليفات هامة من محافظ الجيزة

من جانبه، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد  لأعمال الشركة، وإعادة ضخ المياه في صورتها الطبيعية إلى كل المناطق مع الساعة السادسة من صباح غدا السبت.

وكلف محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة الصف، بالقيام بالمتابعة بشكل ميداني لأعمال شركة المياه، وإزالة أي معوقات حتى الانتهاء من كافة الأعمال بالمواعيد المحددة، والتأكد من عودة المياه إلى طبيعتها بعد هذه الأعمال لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة، إلى أنها ستوفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب على أن تتواجد في المناطق المتأثرة بقطع المياه، على أن تعود المياه لطبيعتها بعد الأعمال، وطالب المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع لحين عودتها.