بعد محمود علاء.. لاعب جديد يرحل عن صفوف الزمالك قبل نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وبالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، وافق على  طلب اللاعب اللاعب الفلسطيني ياسر حمد للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قبل نهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الفلسطيني ياسر حمد مدافع نادي الزمالك طالب الإدارة بالسماح له بالرحيل وعدن استكمال الموسم الجاري، في ظل ابتعاده بشكل تام عن المشاركة مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز حيث لم يشارك إلا في دقائق معدودة منذ بداية الموسم الجاري،

وأوضحت التقارير، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز منح إدارة نادي الزمالك ضوء أخضر لرحيل اللاعب ياسر حمد بعد إصراره على عدم استكمال الموسم ورحيله نهاية الشهر الجاري، بعد أيام قليلة من أجل التمكن في خوض تجربة إعداد مع فريقه الجديد.

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ومن ثم يدخل معسكر مغلق من أجل الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا السبت الـــ 29 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال ساعات القرار الرسمي بشأن موقفه النهائي من المشاركة في مباراة الغد أمام سيراميكا المقرر لها غدا السبت، وموقفه من استكمال بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد الانسحاب أمام الأهلي يوم الثلاثاء الماضي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر عدم خوض أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد الانتهاء من مؤجلات الأهلي وكل الفرق من الدور الأول، وبناء عليه لم يلعب مباراة الأهلي التي كان مقرر لها الثلاثاء الماضي في الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.