اهتمام سعودي.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، تقلى عرض جديدا للرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، بعد الحديث عن وجود عرض رسمي من قبل أحد فرق الدوري السعودي.

اقتراب رحيل نجم الأهلي في الصيف

وأشارت صحيفة idiskitimes الجنوب إفريقية، إلى أن المسؤولين في فريق الوحدة السعودي، تواصلوا مع وكيل اللاعب بيرسي تاو خلال الأيام الماضية من أجل معرفة إمكانية ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة الجنوب إفريقية، إلى أن هناك اهتمام من قبل فريق الوحدة السعودي، بعد عرض أخر من نادي الخلود السعودي، لضم اللاعب الجنوب إفريقي خلال الصيف، لتدعيم صفوف الفريق في أول ظهور له في منافسات دوري المحترفين.

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لا يمانع في رحيل اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي  تاو الجنوب إفريقي في الميركاتو الصيفي الجاري، بشرط التعاقد مع جناح أيمن بديل للاعب يكون إضافة للفريق.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي ينتظر وجود عرض رسمي سواء من الدوري السعودي أو من أي أندية أخرى، من أجل مناقشة العرض من قبل لجنة التخطيط ومع المدرب السويسري كولر، وحسم الأمر  بالموافقة أو الرفض، خاصة وأن اللاعب ما زال في عقده موسم كامل.

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة، مباراة فاركو ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز ، حيث يرغب المارد الأحمر في إضافة 3 نقاط جديدة في سباق المنافسة على الدوري مع بيراميدز المتصدر بفارق كبير.