“تابع الان”.. تعرف على موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل «فاتح القدس» صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني

 

تعرف على موعد عرض الجزء الجديد من صلاح الدين الأيوبي. وقد لفت انتباه الملايين من محبي هذا العمل الرائع الذي حقق نجاحا ساحقا في الموسم الأول خلال الأشهر السابقة، وأصبح عرض حلقاته الأسبوعية موعداً مقدساً لجميع العائلات التي تحب الاستمتاع بما حدث في التاريخ العربي. وداخل منطقة الشرق الأوسط التي عاشت عشرات السنوات الصعبة التي شهدت صراعات وأزمات، كان لصلاح الدين الأيوبي فضل كبير على هذه المنطقة حيث حررها من المعتدين والأطماع. ومن خلال موقعنا الإخباري المتميز منصة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل، تابعنا.

تعرف على موعد عرض الجزء الجديد من صلاح الدين الأيوبي

"تابع الان".. تعرف على موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل «فاتح القدس» صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني
موعد عرض الجزء الجديد من صلاح الدين الايوبي الحلقة 29 من الموسم الثاني

حيث يترقب عشاق الدراما التركية موعد عرض الجزء الجديد من صلاح الدين الأيوبي، إذ بعد انتهاء الجزء الأول يترقب الجمهور ما يحدث في الجزء الثاني، وما الحروب والمعارك التي خاضها صلاح الدين الأيوبي. من أجل تحرير القدس، واستعد طاقم العمل لتجهيز المعدات اللازمة لتصوير الحلقات الأولى من الموسم المقبل، وبالفعل تم اختيار بعض المناطق التي كانت مشابهة لطبيعة المنطقة الجغرافية في ذلك الوقت، وجميع الممثلين قراءة السيناريو استعدادا للتنفيذ. وعن الموعد الذي ينتظره الجمهور، فمن المتوقع أن يشهد شهر أغسطس المقبل أولى حلقات فاتح القدس الجزء الثاني، والجدير بالذكر أن الحلقات تذاع عبر القنوات. يتم جدولة الحلقة مرة واحدة في الأسبوع، ومدة الحلقة ما يقرب من ساعتين متواصلتين، وتحرص كل قناة على إعادة الحلقة في اليوم التالي.

تعرف على القنوات الناقلة للجزء الجديد لصلاح الدين الأيوبي

حيث وبعد ذكر موعد عرض الجزء الجديد لصلاح الدين الأيوبي، نتعرف على أهم وأشهر القنوات التي تبث العرض الأول لهذا العمل الرائع، حيث تبث قناة ATV التركية حلقات الموسم الأول يوم الثلاثاء من كل عام أسبوع كامل في تمام الساعة الثامنة مساءا، ولكن هذا العرض باللغة العربية، لذلك يتوجه المشاهد العربي إلى قناة الفجر الجزائرية التي تعرض الحلقات بعد ترجمتها إلى اللغة العربية.

حيث يواصل الكثير من محبي الدراما التركية البحث عن الموسم الثاني من مسلسل صلاح الدين وموعد عرضه على قناة الفجر الجزائرية أو قناة TRT التركية التي تعرض هذا المسلسل منذ عرض حلقته الأولى، حيث يتم عرض الحلقات في موعد رسمي محدد يوم الثلاثاء أسبوعياً عبر قناة الفجر.

يعد منذ انتهاء حلقات الجزء الأول من مسلسل صلاح الدين الأيوبي، يبحث كافة محبي هذا المسلسل التركي عن الموعد الجديد لعرض الموسم الثاني من هذا المسلسل، حيث أصبح هذا العمل الدرامي جمهور كبير من جميع أنحاء الوطن العربي وحظي بنسب متابعة كبيرة جدا منذ عرض الحلقة الأولى. له.