مصطفى بكري يكشف عن قرار عاجل من الرئيس السيسي بشأن أزمة الكهرباء

قال الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر توجيهات عاجلة إلى الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وذلك من أجل مراجعة قرار إغلاق المحال التجارية في الساعة 10 مساءًا، وهذا بعدما كانت الحكومة قد أعلنت عن بدء تطبيق هذا القرار من أول شهر يوليو المقبل.

بكري يكشف عن قرار جديد للرئيس

خلال تقديمه لبرنامج حقائق وأسرار، قال الإعلامي مصطفى بكري، بأنه يملك معلومات مؤكدة تشير إلى تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنهاء أزمة الغاز في المصانع، مؤكدًا بأن الرئيس يرغب في إعادة تشغيل تلك المصانع من جديد في أسرع وقت ممكن وعدم حدوث أي تأثير على القطاعات الحيوية.

وأكمل “بكري” تصريحاته ليؤكد بأن مصر تواجه أزمة حقيقية بعد توقف آبار الغاز التي كانت تعتمد عليها، مشددًا على كون توقف المصانع قد يؤدي إلى خسائر كبيرة وفادحة، ويبعت برسائل سلبية لكل الراغبين في الاستثمار داخل مصر سواء كانوا من رجال الأعمال المصريين أو الأجانب.

وأشار عضو مجلس النواب في تصريحاته، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بضرورة التدخل السريع من أجل حل أزمة الكهرباء وانقطاعها لفترات طويلة، وكذلك طالب من الحكومة بضرورة إيجاد حل عاجل لأزمة المصانع المتوقفة عن العمل بسبب نقص الغاز.

وختم مصطفى بكري تصريحاته حول تلك الأزمة، قائلًا بأن الجميع بعلم إن المشكلة ليست في محطات الكهرباء ولكن في المواد البترولية والوقود.