“قوم خزن”.. انقطاع المياه لمدة 8 ساعات كاملة مساء اليوم الجمعة في هذه المناطق

أكدت مصادر مسؤولة بشركة المياه، بأن هناك انقطاع سيحدث لمياه الشرب عن بعض المناطق خلال اليوم الجمعة، ولهذا يتوجب على المواطنين قاطني تلك المناطق ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر قبل دخول فترة الانقطاع والتي تستمر لنحو 8 ساعات كاملة.

انقطاع المياه عن هذه المناطق

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة، بأن هناك اعما ربط لخط الطرد في محطة مياه بقطر 400 مم، وذلك ضمن خطة التطوير التي تهدف لتحسين مستوى الخدمة الذي يتم تقديمه للمواطنين في مختلف المناطق.

وبحسب بيان الشركة، فإن هذا الأمر سوف يتسبب في انقطاع المياه لمدة 8 ساعات كاملة خلال اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2024 في عدة مناطق، وهي عزبة السلام ومدينة الصف وكذلك قرية الفهميين.

وكانت التقارير الإعلامية قد أكدت بأن انقطاع المياه سوف يبدأ من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 29 يونيو.

تنويه هام على المواطنين

في سياق متصل، أشارت شركة مياه الشرب إلى ضرورة أن يقوم المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي المستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه قبل دخول فترة الانقطاع والتي تصل لنحو 8 ساعات.

وتعهدت شركة المياه بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتآثرة بالانقطاع، ويمكن لكل المواطنين طلب تلك السيارات من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن 125، وذلك وسط تشديدات من قبل محافظة الجيزة وتوجيهات إلى شركة المياه بضرورة الالتزام بمدة الانقطاع وكذلك بالتواصل مع المواطنين من أجل استقبال الشكاوى وتقديم المساعدة في أي وقت.