“تصل إلى 4 ساعات”.. تعرف على جدول انقطاع الكهرباء 2024 في جميع محافظات والمدن داخل الجمهورية

 

تعرف على جدول تخفيض الأحمال الجديدة، حيث يتحدث الكثير من المواطنين عن انقطاع التيار الكهربائي، والذي يعتبر الحديث المستمر في كل شوارع الدولة المصرية، بعد اتساع هذه المشكلة الصعبة التي يعاني منها جميع أفراد الشعب المصري والتي تتزايد باستمرار مع مرور الوقت، وهي تعتبر الأكبر. وهو أحد أسباب غضب وسخط كافة الشعب المصري، ومن خلال موقعنا المتميز منصة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل.

تعرف على انقطاع التيار الكهربائي"تصل إلى 4 ساعات".. تعرف على جدول انقطاع الكهرباء 2024 في جميع محافظات والمدن داخل الجمهورية

حيث وبالحديث عن انقطاع التيار الكهربائي الذي بدأ بساعة يوميا لتقليل الأحمال وبسبب درجة الحرارة الشديدة التي تتعرض لها جميع محافظات مصر، ثم استمر الأمر لمدة ساعة إلى ساعتين وانقطعت الكهرباء في أوقات مختلفة من العام. يوميا وفي أماكن مختلفة في المدن والقرى الكبيرة التابعة لهذه المدن.

تعرف على الجدول الزمني الجديد لفصل الأحمال

كشفت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة منذ أيام أن فترة التحميل قد تستمر من 3 إلى 4 ساعات يوميًا من خلال جدول التحميل الجديد بسبب نقص المواد البترولية المستخدمة في إنتاج الكهرباء لجميع محافظات ومدن مصر.

تعرف على الجدول الزمني القديم لفصل الأحمال

أصدرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قبل قليل أن مركز التحكم الوطني لشبكة الكهرباء تلقى تعليمات قبل قليل بالعودة للعمل وفق جدول تخفيض الأحمال المعلن بساعتين فقط لكل مشترك، وذلك نتيجة بسبب انفراجة في إمدادات الوقود، وعدم استخدام الجدول الذي أعلن عنه قبل أيام بواقع 3 إلى 4 ساعات يومياً.

 

تعرف على توقيت جدول فصل الأحمال

 

قررت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بدء جدول تنزيل الأحمال من الساعة الثالثة عصرًا. ولفت إلى أن هناك تنسيق مع وزارة البترول لضخ كميات إضافية من الوقود لتلبية احتياجات المواطنين من الطاقة، كما يجب اتخاذ الإجراءات العاجلة والفورية لاستيراد وضخ شحنات وكميات إضافية من الوقود. الغاز والديزل لمواجهة الاستهلاك المتزايد في ظل استمرار موجة الحر المبكرة.

 

تعرف على ساعات انقطاع التيار الكهربائي

 

وفي بعض المناطق يبدأ من الساعة 2 ظهرًا حتى 5 مساءً، بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربائي لمدة ساعة من 7 مساءً حتى 8 مساءً.

وهناك مناطق أخرى تنقطع فيها الكهرباء من الساعة 3 عصراً حتى 6 مساءً، بالإضافة إلى ساعة واحدة من 8 إلى 9 مساءً.

انقطاع التيار الكهربائي في بعض المناطق من الساعة 4 مساءً. وحتى الساعة 7 مساءً، بالإضافة إلى ساعة واحدة من الساعة 9 مساءً. حتى الساعة 10 مساءً.